عربىمشاهير

مايا نعمة “باربي الحقيقية” .. أثارت الجدل بإعلان الملوخية.. ومسيحي أعلن إسلامه من أجلها

تعد المطربة اللبنانية مايا نعمة  من الفنانات التي تثير الجدل على الساحة الفنية من حين لآخر، وهي مغنية وراقصة ولدت من أم روسية مسيحية وأب مسلم، ولدت في 9 ديسمبر 1987 .

شاركت مايا نعمة في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثالث ، كما شاركت أيضاً في برنامج الرقص مع النجوم 2014 وحصدت أعلى علامات في تاريخ البرنامج، في جعبتها 5 كليبات و-11 أغنية.

قدمت مايا نعمة برنامج talenteen على تلفزيون otv عام 2012 ولاقى نجاح ساحق.

كما قدمت المطربة اللبنانية مايا نعمة عدد من الأغاني خلال مسيرتها الغنائية التي تقترب من العشر سنوات، من بينها ديو مع المطرب العالمى pitbull بالعربية والإنجليزية.

إعلانات مايا نعمة تثير الهجوم ضدها

تعرضت الفنانة مايا نعمة خلال الفترة الأخيرة للهجوم من متابعيها عير مواقع السوشيال ميديا ، حيث اتهمها الكثيرين بممارسة الإيحاءات الجنسية في الحركة والصوت، في إعلانها لإحدى شركات الطعام.

وظهرت مايا خلال الإعلان وهي تتناول طبق ملوخية من الشركة المعلنة، بصوت منخفض وبأسلوب الهمس، مع إصدار تأوّهات وهي تتذوق الطعام وتقوم بحركات مثيرة.

وعلق عدد من متابعيها على الإعلان قائلين إن الشركة المعلنة تعود ملكيتها إلى زوجها شربل أبو خطّار، مما وضعه أيضاً في خانة الهجوم.

مايا نعمة “دمية باربي”

انضمت نجمة ستار أكاديمي اللبنانيّة مايا نعمة لقافلة النجوم الذين طبقوا  “ترند باربي” العالمية على مواقع السوشيال ميديا،  إذ ظهرت خلال 6 منشورات لها تظهر فيها بهيئة الدمية باربي.

ونشرت مايا مؤخراً فيديو تحوّلها إلى دمية باربي حقيقيّة ، موضحة خلاله طرق استخدام المكياج والحيل البصرية باستخدام الميكاب كي تتحول لباربي.

وسرعان ما انهالت تعليقات معجبيها باللوك الجديد لها، إذ قالت أحد متابعيها:” تجنني ميوش باربي”، وقالت أخرى:”إذا بتشوفك الباربي بترفع عليكي دعوة”.

مايا نعمة تثير الجدل بممارستها الرياضة

في أوقات سابقة أحدثت الفنانة مايا نعمة ضجة بعد ظهورها بشكل متغير بالكامل بسبب مواظبتها على ممارسة الكثير من التمارين الرياضية،وهو ما أثار انتقاد عدد كبير جداً من المتابعين الذين رأوا أنها فقدت أنوثتها.

أزواج مايا نعمة

كانت متزوجة منذ 2010 من الموزع الموسيقي وليد المسيح وقد دفع الطلاق في يوليو 2017.

وبعد ذلك تزوجت من المدرب الرياضي المعروف شربل أبو خطار، وهو يعتنق الديانة المسيحية إلا أنه بعد زواجها بعامين، ظهرت مايا وشربل في أحد البرامج التليفزيونية وعندما وجه له المذيع سؤالًا قائلًا: “هل تعترف بالنبي محمد والقرآن”، رد عليه شربل بأنه يعترف بالفعل، فيرفض الشيخ اللبناني هذا الزواج لأنه سيحدث خلافات في المحاكم الأسرية لاختلاف التشريعات بين الزوجين.

وبعد ذلك فاجىء شربل أبو خطار -زوج مايا نعمة- الجميع بنطق الشهادتين على الهواء، قائلًا: «أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله»، فيجيب الشيخ اللبناني بأن الزواج صحيحًا في هذه الحالة لأنه أعلن إسلامه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى