عربىمشاهيرمطربون ، مشاهيرممثلون

ختمها أيمن بهجت قمر.. أشهر حالات الطلاق بين النجوم لعام 2023

يهتم الجمهور دائمًا بمتابعة كل ما يخص نجمه المفضل من أحداث وأخبار وتفاصيل الحياة الخاصة للفنان، ومع نهاية عام 2023 دعونا نرصد لكم أهم حالات الطلاق بين الفنانيين، والتي شكلت بعضها صدمة للجمهور خصوصًا وأن بعض الزيجات كانت بعد قصص حب أسطورية.

في خبر مفاجئ، أعلن السيناريست أيمن بهجت قمر، اليوم السبت الـ30 من شهر ديسمبر لعام 2023 انفصاله عن زوجته، “إنجي عبد الحافظ”، بعد زواج دام سنوات، وذكر مصدر مقرب من العائلة عن أن طلاق الشاعر أيمن بهجت قمر عن زوجته إنجي عبد الحافظ وقع منذ بضعة أشهر، وانتهت علاقتهما بالطلاق رسميًا اليوم السبت 30 ديسمبر 2023.

 طلاق الفنانة شيرين وحسام حبيب

من أكثر الحالات المثيرة للجدل، حيث تزوجت شيرين من حسام حبيب في عام 2018 في حفل ضم الأهل والأصدقاء فقط، ثم انفصلا بعد ثلاث سنوات عام 2021، حدث خلالها  أزمة كبيرة بين شيرين وحسام .

وعادت شيرين لاستكمال زواجها من حسام بعد مناوشات على مواقع التواصل ووسط استغراب الجمهور لما يحدث، لكنهما انفصلا مرة أخرى في ٢٠٢٣.

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد  11 عام زواج وإنجاب ثلاثة أطفال، أعلنت مصممة الأزياء بسمة بوسيل انفصالها عن الفنان تامر حسني، وكتبت على صفحتها الشخصية “انستجرام”

(وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب).

وقام تامر حسني بالرد عليها وقال:( جعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك وكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله.)

طلاق الفنانة بشرى وسالم هيكل

 انفصلت الفنانة بشرى عن زوجها سالم هيكل، و يذكر أن سالم هيكل قدم خاتم الزواج للفنانة بشري في مهرجان الجونة السينمائي.

وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المشهد الرومانسي لتقديم خاتم الزواج، وبعدها أعلنت الفنانة بشرى خبر انفصالها عن زوجها سالم هيكل، وأكدت أن الإنفصال لم ولن يؤثر على صداقتهما.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

كتبت علياء بسيوني عبر انستجرام: “الحمد لله على كل شيء .. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا وأقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا”.

طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

أعلنت هنا الزاهد النجمة المحبوبة، انفصالها عن زوجها النجم أحمد فهمى بعد 4 سنوات زواج، وكتبت على استورى حسابها بموقع انستجرام: “الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

طلاق شريف منير يفاجئ جمهوره

كتب الفنان شريف منير على انستجرام :”تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير”.

طلاق يوسف الشريف وانچي علاء بعد 14 عام زواج

كتبت إنجي علاء: “قدّر الله وما شاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

وطلبت الدعاء لها وقالت: “دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى