عربى

هنا الزاهد “عروسة باربي” في أحدث لوك لها .. والجمهور يعلق:” مبروك يا قمر”

نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي “الإنستجرام” صورة لها مع الفنان هشام ماجد من كواليس الفيلم الجديد”فاصل من اللحظات اللذيدة”، وظهرا خلال الصورة  بملابس ألوان الباستيل التي تشبه أزياء شخصيات عالم باربي وكين.

 وعلقت هنا الزاهد على الصورة: “على العيد الصغير إن شاء الله”، لتكشف لجمهورها ومتابعيها عن موعد عرض الفيلم في السينمات.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وفور نشر هنا الزاهد الصورة عبر حسابها “انستجرام”، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب والفرحة من قبل محبيها ومتابعيها، إذ علق البعض:”باربي، عروستي الباربي، مبروك يا قمر”.

ولم يقتصر التعليقات على المتابعين من الجمهور، بل قدم عدد من الفنانين التهنئة أيضاً منهم الفنان شيكو والفنان أكرم حسني والفنان مصطفى خاطر وعمر السعيد.

أحداث فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

تدور أحداث فيلم “فاصل من اللحظات اللذيدة” في إطار كوميدي حول زوجين يعيشان حياة حزينة، ولكن ينقلب الحال مع وقوع حادث غير عادي يقلب حياتهما، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي وإخراج أحمد الجندي.

ومن المقرر أيضاً عرض فيلم هنا الزاهد الجديد ” بضع ساعات في يوم ما” في أجازة منتصف العام، وتشاركها بطولته كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجدوأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مسلسل “سيب وأنا أسيب” مع عدد كبير من الفنانين هم أية سماحة وأحمد السعدني ومحمد جمعة ويارا جبران وعارفة عبد الرسول، والمسلسل من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

خلال الفترة الماضية أعلنت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها على موقع “إنستجرام” انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات.

وعقب الانفصال، كشف الفنان أحمد فهمي سبب الإنفصال قائلاً:” “عندى مصايب كتير وعندى مشاكل فى شخصيتى، لكن كله بيحب يطلع فى التليفزيون يقول أحلى ما عنده، يعنى لو سألت حد فى الشارع هيقولك إنت ناجح، ولكن أنا أقدر أقول إنك ناجح فى شغلك، وده اللى أنا شايفه بس معرفش إنت فى حياتك عامل إيه”.

ورداً على سؤال من المتسبب في انفصاله عن الفنان هنا الزاهد، قال أحمد فهمي: “أكيد هيكون العيب فيا، وكلمة متخربش البيت بشوف إنها كلمة جاهلة جدًا لأني بشوف صلاح البيت في الانفصال”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى