مطربون ، مشاهير

هل عاد تامر حسني لبسمة بوسيل.. صورة عائلية بمناسبة العام الجديد “قلبت” السوشيال ميديا

في مفاجأة كبري الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه عبر شبكات التواصل الإجتماعي بنشره لصورة حديثة تجمعه مع أبناءه ووالدتهم الفنانة بسمة بوسيل.

ولم يفصح تامر هل تم رجعوع تامر وبسمة أم هي مجرد صورة للأسرة، والجدير ذكره أنه عقب إنفصالهم كانت علاقتهم تتسم بالود ولم يخرج أحد منهم بتصريحات ضد الأخر.

وعلق تامر حسني على الصورة قائلاً :”كل سنه وانتوا طيبين و يا رب سنه افضل على الجميع  و على امتنا العربيه”.

وفي شهر يوليو الماضي كانت قد علقت الفنانة بسمة بوسيل على رسالة الفنان تامر حسني، بعد حديثه عن عدم ربط أعماله الغنائية بحياته الشخصية، وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية “ستوري”، بحسابها الرسمي بوقع “إنستجرام”، وقالت: “يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك وربنا يوفقك في شغلك”.

ومن قبلها في شهر مايو خرجت بسمة بوسيل عن صمتها، وأوضحت أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، إذ كتبت عبر “استوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

وترددت وقتها أنباء اخرى تفيد بأن “بسمة” اشترطت على “تامر” قطع علاقته الشخصية بـمنسقة أعماله هالة عمر وصديقتها يارا السكري، التي افادت انباء اخرى بارتباط تامر حسني بها عاطفيًا بعد تعارف تم عن طريق “هالة” الأمر الذي كان سببًا مباشر في انفصال الثنائي.

إنفاص تامر حسني وبسمة بوسيل

بعد  11 عام زواج وإنجاب ثلاثة أطفال، أعلنت مصممة الأزياء بسمة بوسيل انفصالها عن الفنان تامر حسني، وكتبت على صفحتها الشخصية “انستجرام”

(وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب).

وقام تامر حسني بالرد عليها وقال:( جعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك وكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله.)

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى