الكار أسرارزمان يافن

مواقف سيئة للفراشة برأس السنة.. فستان مقطوع وكرهت بدلة الرأس بسبب بديعة مصابنى

كان المقربين من سامية جمال المُلقبه بـ”الفراشة” يعرفون أنها ترفض ارتداء بدلة الرقص في ليلة رأس السنة، ولكنهم لا يعرفون السبب وراء ذلك، إلى أن كشفت بأنه فى بداية مشوارها الفني وقبل شهرتها، حين كانت تعمل في كازينو بديعة، حلت ليلة رأس السنة في أحد الأعوام، وكان الملهى الأشهر والأكبر في ذلك مزدحم بعدد هائل ممن يريدون الاحتفال في كازينو بديعة الشهير.

وكانت سامية مع باقى زميلاتها الراقصات يضعن الماكياج واللمسات الأخيرة تأهب منهم لدخول المسرح، وكانت دورها في ذلك الوقت مجرد راقصة ضمن المجموعة لا يشعر بها أحد، ولكن في هذه الليلة أمرتها بديعة مصابنى بأن تؤدى رقصة وحدها مثل كبار الراقصات، وأعارتها بدلة رقص لأنها لم تكن تمتلك بدلة رقص خاصة بها.

هابت سامية جمال الموقف وحين جاء دورها وسلطت عليها الأضواء لم تُعجب بديعة برقصتها، وانتظرت حتى انتهت من الرقص وصرخت فى وجهها بغيظ قائلة: “لازم تتعلمى الرقص كويس”، وبالرغم من أن هذا الانفعال من بديعة مصابنى حدث خلف الكواليس وبعيدًا عن الجمهور، فإن سمية شعرت بأن الجمهور كله يشاهد الموقف وعرف ما حدث، وحينها لم تتمالك نفسها من البكاء، ولم تتحدث عن هذا الموقف، ولكنها كرهت من يومها ارتداء بدلة الرقص ليلة رأس السنة، لأنها تذكرها بهذا الموقف.

الفستان اتقطع

حرصت سامية في مرة من أيام رأس السنة على الاحتفال بليلة راس السنة مع أصدقائها من الفنانين وجاء في بالها أن تحتفل ذلك العام بارتداء فستان جديد وقررت أن تقوم بتفصيل فستان جديد من قماش كان لدى شقيقتها وبرغم تحذير شقيقتها لها بسوء خامة القماش الا انها أصرت على تفصيل الفستان بها.

واستلمت سامية جمال الفستان وقررت أن تقضى به حفل رأس السنة مع الفنانين الذين انبهروا بالفستان وبمجرد جلوسها سمعت تمزق الفستان فى اكثر من منطقة وهو الامر الذى وضعها فى حراج شديد وتذكرت وقتها تحذير شقيقتها لها باستخدام هذه القماشة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى