عربىغير مصنف

بعد زواج خالد مقداد مالك “طيور الجنة”.. رد غير متوقع من زوجته مروة

تزايد الحديث مؤخراً عبر مواقع السوشيال ميديا عن مالك قنوات طيور الجنة خالد مقداد بعد انتشار خبر زواجه للمرة الثانية، وذلك بعدما انتشر فيديو له عنوان “بابا طلع متجوز”.

فقد ظهر خالد مقداد في فيديو  مع أسرته وهو يقرأ في ورقة حول زواجه للمرة الثانية على زوجته مروة حماد،الأمر الذي أثار لغط عند الجمهور.

وعلى الفور سرعان ما قرر خالد مقداد أن يكشف حقيقة الأمر ويحسم الجدل لجمهوره ومتابعينه، نافياً كل ما يتردد عن زواجه للمرة الثانية.

رد فعل زوجة خالد مقداد على خبر زواجه للمرة الثانية

وفي رد غير متوقع على زواج خالد مقداد للمرة الثانية، اكتفت زوجته مروة بالضحك كثيراً على خبر زواجه الثاني، معربة عن استغرابها لإنتشار مثل هذه الشائعة.

الشائعات تلاحق خالد مقداد

لم تعد شائعة زواج خالد مقداد هي الأولى له، بل تلاحقه أيضاً من حين لآخر شائعة وفاته والتي سرعان ما يتم نفيها بطريقة غير مباشرة من قبل العائلة.

وترد عائلته على تلك الشائعة دائماً بنشر فيديو جديد عن يومياتهم يظهر فيه خالد مقداد وهو يقوم بمساعدة أحد أبناءه في شىء ما ولعل آخر مرة انتشرت فيها شائعة وفاته، ظهر خالد في فيديو مع ابنه الوليد وزوجته نور وهو يساعدهم في التجهيز لمنزلهم الجديد في تركيا.

زواج خالد مقداد من مروة حماد

تزوج خالد مقداد البالغ من العمر 52 عاماً، من زوجته مروة حماد وأنجب منها وأنجب منها  سته أبناء هم: الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد، سند.

يذكر أن خالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت، وتخرج من كلية الهندسة قسم الديكور.

وفي عام 1994 أسس  خالد مقداد فرقة طيور الجنة  في عمان، وأنتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

وفي 25 يناير عام 2008  افتتح قناة فضائية وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى