عربى

آريوس آرام أجمل طفل في العراق يتجه لمجال عروض الأزياء.. لن تصدق شكله الآن

تزايد الحديث بين رواد السوشيال ميديا عن الطفل الكُردي “آريوس آرام” ، والذي انتشرت صوره بشكل كبير، وذلك بعدما التقى به شاب مصوّر يُدعى “رحيل”، والتقط له الصور ونشرها على حسابه على الإنستجرام وكتب بجانب صوره “قولوا ما شاء الله”.

وقد قام المصور رحيل بنشر صور للطفل آريوس آرام وهو صغير أي منذ حوالي ثلاثة سنوات، ليعاود تصويره مجدداً بعدما كبر الطفل وتغيرت ملامحه بشكل بسيط..

وفور انتشار الصور سرعان ما ازدادت شهرة الطفل الكردي بسبب جماله  الكبير الذي استطاع أن يجذب إعجاب كل متابعي السوشيال ميديا.

وعلق الكثيرين على شكل أريوس أرام وهو صغير، وعلى شكله بعدما كبر في السن وحلق شعره، إذ تغير شكله قليلاً، علماً بأن جمال ووسامة آريوس جعلته يتم اختياره كأجمل طفل في كوردستان العراق.

رد فعل الجمهور على صور آريوس

فور انتشار الصور عبر مواقع السوشيال ميديا سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من قبل الجمهور على وسامة آريوس إذ قال البعض :” دا ولد ولا بنت”، و”ماشاء الله تبارك الله ما أحلاه”، و”مثل الملاك ماشاء الله”.

ورغم الشعبية والشهرة الجارفه التي حصل عليها آريوس آرام ، إلا أنه مازال يعيش حياة طفل عادي، ويلتحق بالمدرسة ولا يفهم حقًا مدى شعبيته، ويعمل آريوس آرام الآن في مجال عرض الأزياء ووالده هو من يدير أعماله.

آريوس آرام ليس الطفل الوحيد الذي جذب انتباه المعجبين

لايعد الطفل آريوس آرام هو الوحيد الذي استطاع أن يجذب انتباه المعجبين بوسامته، إذ أنه سبقته في ذلك الطفلة الروسية أناستازيا كنيازيفا، والذي استطاعت خلال عام 2017 أن تمتلك آلاف من المعجبين والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان عمرها آنذاك لم يتعدى الـ6 سنوات.
 وبدأت شهرتها بعدما بدأت العمل كعارضة أزياء تظهر في فيلم French Vogue، حتى أصبحت توصف بـ”أجمل طفلة في العالم”، وذلك بعدما جذبت قلوب الكثير من الناس بعيونها الزرقاء العميقة الساحرة، والشعر البني الطويل، ووجهها الملائكي.

وفي 2018، احتلت أناستازيا المرتبة الخامسة في قائمة أجمل الأطفال في العالم، وفقًا لـ L’Officiel، ووقعت عقودا مع العديد من العلامات التجارية للملابس، علماً بأن عائلتها ليست لها علاقة بعالم الأزياء، إذ يعمل والدها في صناعة السيارات،  بينما تعمل والدتها خبيرة اقتصادية ولديها أيضًا أخ أكبر منها بسبع سنوات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى