بروفايلمطربون ، مشاهيرممثلون

دنيا الفن.. امتداد لروح سمير غانم ودلال عبد العزيز

دنيا سمير غانم هي فنانة مصرية ومحبوبة بشكل كبير، وُلدت في يوم الأول من يناير لعام 1989 في القاهرة، وهي ابنة الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهي شقيقة الكبري لإيمي سمير غانم.

ظهرت دنيا سمير غانم في الساحة الفنية منذ صغرها حيث بدأت مسيرتها الفنية كطفلة موهوبة. ظهرت في عدد من الإعلانات والبرامج الإذاعية والتلفزيونية، ومع مرور الوقت، تطورت مواهبها وظهرت بأدوار مميزة في السينما والتلفزيون.

من أبرز الأفلام التي شاركت بها دنيا سمير غانم:  لف ودوران، اكس لارج، كباريه،  حققت هذه الأفلام نجاحًا كبيرًا وحظيت بإعجاب الجماهير، وتتميز دنيا بأدوارها الكوميدية العفوية والمميزة، وبمجرد ظهورها على الشاشة تستطيع جذب اهتمام وإعجاب الجماهير.

بالإضافة إلى أدوارها في السينما، شاركت دنيا سمير غانم في العديد من الأعمال التلفزيونية التي حققت شهرة واسعة، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل “الكبير أوي” الذي تجسدت فيه دور هدية ، وهو دور أضاف سحرًا وطرافة لشخصيتها وحاز على إعجاب كبير من الجماهير، وأيضًا قدمت دور البطولة في مسلسل، اللالاند، نيللي وشيريهان، عزمي واشجان والكثير من الأعمال التي  نالت إعجاب الجمهور.

إلى جانب التمثيل، تتمتع دنيا سمير غانم بموهبة غنائية رائعة، وتتميز دنيا سمير غانم بشخصية مرحة وصوت مميز وابتسامة جذابة، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين محبيها، وتعتبر رمزًا للشباب والإلهام للعديد من النساء لقدرتها على تقليد الجنسيات والشخصيات النسائية المختلفة على مستوى الوطن العربي.

وفي الحياة الشخصية كانت دنيا دائما ما تحب جلسات الكبار عن جلسات من هم في مثل عمرها، فكانت صديقة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي والنجمة ميرفت امين صديقات والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، وبعد وفاة دلال اعتادت دنيا على فعل ووصل ما انقطع بوفاة والدتها وأصبحت تصطحب ميرفت امين للمناسبات العامة والخاصة مثلما كانت تفعل دلال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى