منوعات

أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي الجديدة وموعد تطبيق الزيادات الجديدة

تصدرت أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي الجديدة اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من يناير 2024 تريند محرك البحث الأشهر “جوجل”، وذلك تزامناً مع قرارات الشركة المصرية للاتصالات “وي” برفع وزيادة أسعار باقات الإنترنت بسعاتها المختلفة، مع بدء العام الميلادي الجديد.

أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي الجديدة

وزاد بحث المصريين عبر المحركات البحثية عن قائمة أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن القائمة الجديدة للأسعار، متسالين عن مواعيد تطبيق تلك الزيادات التي لاقت ردو فعل واسعة.

ونرصد عبر بوابة كل النجوم قائمة أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي الجديدة وموعد التطبيق في السطور التالية:

أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي سعة “140 جيجا”

رفعت الشركة المصرية للاتصالات “وي” أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي سعة 140 جيجابايت والتي شهد إقبالا كبيرا من قبل المشتركين إلى 160 جنيهاً، دون الضريبة، بعدما كانت 120 جنيها سابقاً.

أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي سعة “200 جيجابايت”

زادت قيمة اشتراكات باقات الإنترنت الأرضي وي سعة 200 جيجابايت لـ220 جنيها بدلا من 170 جنيها.

قيمة الاشتراك في باقات الإنترنت الأرضي وي “سعة 250 جيجاباي”

كما شملت قرارات شركة المصرية للاتصالات بشأن رفع أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي باقة الـ250 جيجا بايت، والتي كان قيمة الاشتراك بها 210 جنيهات، إلى 280 جنيها، أي سجلت قيمة الزيادة 70 جنيها.

قد يهمك: الآن تستطيع التعرف على أصل عائلتك وعدد أفرادها وأين يعيشون.. اكتب الاسم فقط

أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي “باقة 400 جيجابايت” الجديدة

لم تسلم أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي سعة الـ400 جيجابايت إضافة إلى بقية السعات الأخرى حيث زادت قيمتها هي الأخرى بنحو 100 جنيها كاملة، إذ يبلغ سعرها بحسب الزيادات الجديدة نحو 440 جنيهاً.

سعر الاشتراك في باقة الإنترنت الأرضي سعة 600 جيجابايت والـ1 تيرا

ووصل سعر باقات الإنترنت الأرضي we سعة 600 جيجا بايت بحسب الزيادات الأخيرة إلى 650 جنيها بدلا من 500 بزيادة كبيرة بنحو 150 جنيها، فيما ستحصل سعر باقة الـ1 تيرا بنحو 1050 جنيها بدلا من 800 جنيه في الأسعار القديمة.

موعد تطبيق أسعار باقات الإنترنت الأرضي وي الجديدة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات “وي” عن موعد تطبيق أسعار باقات الإنترنت الأرضي الجديدة، والمقرر في الخامس من يناير الجاري، وذلك في بيان لها أكد خلاله استمرار تقديمها الخدمات التعليمية والحكومية للمواطنين بالمجان، إلى جانب ذلك يمكنكم الاشتراك في الباقات عبر الموقع الرسمي للشركة بالضط هنـــــــــا.

تاريخ تأسيس شركة المصرية للاتصالات

وتأسست شركة المصريه للاتصالات، ي عام 1854، وهي شركة مساهمة مصرية، تخصصت فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما أنها أول مشغل متكامل للاتصالات فى جمهورية مصر العربية، ما جعلها تستمر لأكثر من 160 عاماً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى