عربىمشاهيرممثلون

الممثل فادي إبراهيم.. تدهور الحالة الصحية لدنجوان الشاشة اللبنانية وبتر ساقه لن يكون الأخير

تصدر الممثل فادي إبراهيم تريند محرك البحث الشهير “جوجل” اليوم الثلاثاء، الموافق الثاني من يناير 2023، وذلك بعدما تلقى الوسط الفني صدمة كبيرة، بشان تدهور الحالة الصحية لدنجوان الشاشة اللبنانية وبتر ساقه.

تطورات حالة الممثل فادي إبراهيم الصحية

وتلقى الوسط الفني اللبناني والمصري صدمة كبيرة، بعدما تداولت أنباء تفيد ببتر ساق الممثل فادي إبراهيم الذي يعاني من مرض السكري منذ فترة، ويعاني حاليا من تدهور بحالته الصحية، كمضاعفات لذلك المرض المزمن.

مرض فادي إبراهيم

عانى الممثل فادي إبراهيم من حالة نفسية صعبة، إذ أصيب منذ فترة ليست بالقصية بمرض السكري، وبعدها تدهور حاله ما استلزم بتر ساقه، بعدما دخل إلى المستشفى بحالة أكد الأطباء المشرفون على حالته بصعوبتها.

تدهور حالة النجم فادي إبراهيم الصحية

وبدورها، كشفت نقابة المهن التمثيلية عن تفاصيل الحالة الصحية للنجم اللبناني فادي إبراهيم، والتي شهت تدهورًا كبيرًا، ما استدعى طلبها البرع بالـ”الدم” له، بعدما خضع لغسيل كلى نتيجة إصاباته بالتهابات بدمه.

فادي إبراهيم.. بترت ساقه والقادم أصعب

وأكدت النقابة أن الممثل فادي إبراهيم من الممكن أن يخسر أعضاء أو أطراف أخرى من جسده نتيجة إلى الالتهاب الشديد الذي تعرض له في الدم، بعدما خضع لجلسة غسل كلى “اضطرارية”.

وأوضحت التقارير الصحفية اللبنانية خطورة حالة الممثل فادي إبراهيم الصحية، والتي تتطلب إلى مبالغ مالية كبيرة، وهو ما تسبب في طلب المقربون منه ونقابة المهن التمثيلية للمساعدات.

رسالة فادي إبراهيم لجمهوره ومحبيه

ومن جهته، طمأن النجم فادي إبراهيم عشاقه ومحبيه، بعدما وجه رسالة من خلال نقابة المهن التمثيلية في لبنان، أعرب خلالها عن امتنانه للنقابة ودورها، ووجه الشكر لهم على اهتمامهم ومتابعة حالته الصحية أولا بأول.

معلومات عن الفنان فادي إبراهيم

ولد فادي إبراهيم في الـ13 من أبريل عام 1956 “عمره 67 عاما”، وقدم العديد من الأعمال الدرامية على الشاشة المصرية، وشارك كبار النجوم، على رأسهم عادل إمام والذي شارك معه في مسلسل “فرقة ناجي عطالله” والذي أذيع في 2012.

مسلسلات الممثل فادي إبراهيم المصرية

وقدم فادي إبراهيم دورا كبيرا مع النجم كريم عبدالعزيز في مسلسل “الزيبق” والذي عرض في عام 2017، كما شارك الفنان أمير كرارة في مسلسله “تحت الأرض” المعروض في 2013، كما قدم آخر أعماله المصرية في 2021 مع أحمد فهمي بمسلسل “قارئة الفنجان”.

أولى أعمال فادي إبراهيم

وظهر الممثل فادي إبراهيم في أولى أعماله بعام 1980 والذي حمل اسم مسلسل “المتوحش” ولعب دور “رجل أنبي” نظرا لملامحه الأوروبية التي جعلته يلقب بدنجوان الشاشة اللبنانية، لينطلق بعدها في سماء الدراما مشاركا في الكثير من الأعمال الدرامية على رأسها امرأة من ضياع والبحث عن صلاح الدين، إلى جانب الأطباء العرب ويرها.

اقرأ أيضا: تعرف إلى تفاصيل الحالة الصحية للنجم اللبناني فادي إبراهيم عقب بتر ساقه

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى