عربى

بعد زواج 3 سنوات.. انفصال هند عبد الحليم وكريم قنديل

بعد زواج دام ثلاثة سنوات، أعلنت الفنانة هند عبد الحليم طلاقها رسميًا من زوجها كريم قنديل، علماً بأن الطلاق تم في سرية تامة منذ ثلاثة أشهر دون توضيح سبب الطلاق.

كشفت الفنانة الشابة هند عبدالحليم عن خبر انفصالها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، إذ نشرت صور جديدة لها احتفالًا بالعام الجديد معلقة عليها “سينجل”.

وعلقت هند على الصورة قائلة: “أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معني أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وان شاء الله السنة دي تكون أحلي وأحن على الكل يا رب”.

وقام أحد متابعيها على “إنستجرام” بالاستفسار من كلمة “سينجل” التي رافقت البوست، لترد عليه “هند” قائلة: “نعم”.

وتابعت عبد الحليم:” مفيش حاجة دائمة، كل شيء قسمة ونصيب.. وربنا يكتب لنا الخير”.

حفل زفاف هند عبد الحليم وكريم قنديل

احتفلت الفنانة هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل يوم 13 أغسطس عام 2020، علماً بأن كريم شاب من خارج الوسط الفني .

وحضر حفل زفافهم عدد كبير من نجوم الفن وبعض الأصدقاء والعائلة والمقربون، وقد لاقى حفل زفافهم آنذاك تفاعلًا كبيرا بين المتابعين ورواد السوشيال ميديا.

من هو كريم قنديل طليق هند عبد الحليم؟

يعمل كريم قنديل مديرا للإنتاج بشركة يونيليفر مشرق، ووالده الدكتور خالد حسين قنديل، المدير السابق لشركة فستيا، أما والدته فهي الكيميائية مها محمد فريد بمدرسة القومية للغات، وشقيقه صيدلي عمرو خالد قنديل، الذى عمل بشركة إيلي ليلي للأدوية بأبو ظبي.

حسنة هند عبد الحليم أثارت الجدل مؤخراًً

قامت الفنانة الشابة هند عد الحليم مؤخراً بعملية تجميل قامت خلالها بإزالة “الحسنة” التي في وجهها ، وسرعان ما انتقدها الجمهور على ذلك.

وعلى الفور سرعان ما ردت هند عبد الحليم على انتقادات الجمهور لها، قائلة: “فيه ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي، وللتوضيح حاجة كمان بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد فيه ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي انا عملت كل ده؟ إمتی طیب وفين؟”.

وتابعت هند: “هو انتوا مش عارفين أن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين، وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه”.

وأضافت :” بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بیحس وبيتوجع فحطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش.. بس مش لازم تخلوني عملت وغیرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالتن برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكثر وأكثر اتبسطوا”.

نشأة الفنانة الشابة هند عبد الحليم

تعد الفنانة هند عبد الحليم هي ابنةالكابتن أحمد عبد الحليم كابتن نادي الزمالك، وله مسيرة كروية أسبقة.

ولدت هند عبد الحليم في الإمارات العربية المتحدة، وبدأت مسيرتها الفنية على المسرح في عام 2015م حيث قدمت مسرحية هنا أنتيجون، لتبدأ بعد ذلك انطلاقاتها الفنية.

آخر الأعمال الفنية للفنانة هند عبد الحليم

يعد مسلسل “أزمة منتصف العمر” هو آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة الشابة هند عبد الحليم وهو من بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور.

وتم عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر” بداية عام 2023، وجسدت خلاله هند عبد الحليم شخصية سلمى المدمنة، وضم العمل كلًا من: رنا رئيس، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، عمر السعيد، ركين سعد، أيه سليم، سلوى محمد علي، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

ودارت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار اجتماعي، بعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، وتقع في حب زوج ابنته – عمر – وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى