عربىمشاهيرممثلون

من هو كريم قنديل زوج الفنانة هند عبدالحليم السابق وسبب الطلاق؟

تصدرت الفنانة الفنانة هند عبدالحليم اليوم الأربعاء الموافق الثالث من يناير 2023، تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد إعلان طلاقها من كريم قنديل بعد زواج استمر لـ4 سنوات.

طلاق هند عبدالحليم

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان طلاق هند عبدالحليم وزوجها السابق كريم قنديل بشكل رسمي، ليتساءلوا عن أسباب الطلاق وخاصة أنهما كان ثنائيا مميزا بعيدا يعيشا حياة هادئة لا يشوبها أية خلافات.

وتقدم بوابة كل النجوم أبرز المعلومات عن كريم قنديل طليق الفنانة هند عبدالحليم وسبب الانفصال في السطور التالية:

عمل كريم قنديل طليق هند عبدالحليم

يعمل كريم قنديل طليق الفنانة هند عبدالحليم مديرًا للإنتاج في شركة يونيلفير المشرق، وليس له أية صلة بالمجال الفني، وهو ابن الدكتور خالد حسين قنديل الذي عمل مديرا شركة فيستا في وقت سابق.

والدة وشقيق طليق هند عبدالحليم

والدة طليق هند عبدالحليم هي الكيميائية الشهيرة مها محمد فريد، ولديه شقيق يعمل صيدلي في شركة إيلي ليل للأدوية الموجودة بمدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا: بعد زواج 3 سنوات.. انفصال هند عبد الحليم وكريم قنديل

سبب طلاق الفنانة هند عبدالحليم وكريم قنديل

نشب خلاف بحسب مقربين من الثنائي هند عبدالحليم وكريم قنديل بينهما، منذ قرابة الشهرين ونصف، ما أسفر عن توتر العلاقة بينهما، ولم يتمكنا من تقريب وجهات النظر بينهما، ليقررا الانفصال رافضين الإفصاح عنه حينها، حفاظا على الود بينهما.

تفاصيل زواج هند عبدالحليم وكريم قنديل

تزوجت هندعبد الحليم نت زوجها السابق كريم قنديل في الـ13 من أغسطس 2020، حيث أقاما حفل زفاف حضره الأهل والأحباب والأصدقاء المثربين، والذي لاقى رواجا عبر مختلف مواقع التواصل، نظرا لإطلالتها الأنيقة التي بدت عليها يومها، وحالة السعادة التي عمت كل الحضور بالحفل، ليقررا الطلاق بعد أكثر من 3 أعوام.

إعلان خبر طلاق هند عبدالحليم وكريم قنديل رسميًا

شاركت الفنانة هندعبد الحليم صورة لها على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام”، معلقة عليها: “أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس”، لتؤكد خبر طلاقها.

آخر ظهور فني للنجمة هندعبد الحليم

قدمت هند عبدالحليم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، على رأسها “الأب الروحي”، “اختيار إجباري”، “بنات سوبر مان”، “رأس الغول” و”فوق مستوى الشبهات”، إلى جانب العديد من المسلسلات المميزة، والتي كان آخرها مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي قام ببطولته النجمة ريهام عبدالغفور وكريم فهمي ونخبة من ألمع النجوم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى