عربى

بعد تشوه ملامحها تماماً.. ميسرة تلجأ للقضاء بسبب عمليات التجميل

خلال الفترة الأخيرة، انتشرت صور للفنانة ميسرة عبر مواقع السوشيال ميديا، أثارت غضب متابعيها ومعجبيها، إذ بدت أنفها مشوهه.

وسرعان ما انهالت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا بالهجوم على الفنانة ميسرة بسبب عمليات التجميل التي شوهت وجهها، إذ قالت أحدهم :” كنتي جميلة .. ليه عملتي في نفسك كده”.

وعلقت متابعة أخرى :” يهدها عمليات التجميل اللي جننت كل الفنانين”، وعلق آخرون :” دا تشويه مش تجميل”.

تعليق الفنانة ميسرة على إجراءها عمليات تجميل

قالت الفنانة ميسرة في تصريحات تليفزيونية لها إنها خضعت لعملية تجميل أكثر من مرة ، فالمرة الأولى كادت عمليات تجميل أن تودي بحياتها، على حد تعبيرها، حيث خضعت للعملية الأولى بعد فقدانها الوزن فرغبت في “نفخ خدودها”، ولكنها تعرضت لخطأ طبي أثناء حقن الدهون، علماً بأنها أجرت تلك العملية عام 2004 بعد إنتهاء مسلسل “عباس الأبيض في اليوم الأسود”.

ولم تتعلم ميسرة وقررت أن تجري عملية تجميل فى الأنف وتسببت لها فى مشاكل كبيرة، لافتة إلى أنها كانت قد أجرت عملية فى الأنف قبل ذلك وكانت ناجحة.

وتابعت ميسرة قائلة:” الناس قالولى إنت منخيرك مش طبيعية ولازم تظبطيها، ورحت للدكتور اللى عمل العملية الأولى ولكن اختلفنا فى المواعيد بسبب ارتباطي بتصوير، فروحت لدكتور تانى وبوظها”.

وأضافت ميسرة أنها رفعت دعوى قضائية بسبب ما حدث لها، وسافرت إلى فرنسا من أجل إجراء جراحة تصلح الضرر الذي أصابها، وتم إجرائها بالفعل على مرحلتين.

نشأة الفنانة ميسرة

ولدت الفنانة ميسرة يوم 24 مارس 1967 في لبنان، من أب مصري وأم لبنانية.

نشأت ميسرة في أسرة مثقفة حيث كان والدها أستاذ جامعي، علماً بأنها عاشت فترة من حياتها في السعودية بسبب عمل والدها ثم عادت لبلدها مرة أخرى.

إلتحقت ميسرة بكلية الفنون التطبيقية بقسم الديكور في جامعة حلوان، وبعد ذلك قررت السفر إلى لندن لإستكمال دراستها وبالفعل عاشت هناك سبع سنوات .

بداية المشوار الفني للفنانة ميسرة

أحبت ميسرة الفن من صغرها وبعد أن أصبحت شابة قررت العمل بمجال الفن، إلا أن والدتهارفضت بالبداية دخولها للتمثيل لأسباب شخصية وخوفها عليها من المشاكل الموجودة فيه.

وأثناء أقامة ميسرة في لندن عملت كمطربة في الحفلات التي تقام لفنانين عرب، وإلتقت هناك التقت بالإعلامي وجدي الحكيم واقترح عليها العودة لمصر والتفكير مجددًا بدخول التمثيل وخصوصا بعد موافقة والدتها.

وبالفعل بعد عودتها من لندن اتجهت للتمثيل وشاركت بأول أعمالها التلفزيونية  وهو مسلسل “جسر الخطر” عام 1999، بينما كان أول أعمالها السينمائية “حرامية في كي جي تو” عام 2001، لتشارك بعد ذلك في فيلم “السفارة في العمارة” و”هو فيه إيه ” و”جعلتني مجرما” و”عمر وسلمى 2″، وبوبوس وغيرها من الأعمال السينمائية.

ولم تقتصر أعمال ميسرة على الدراما والسينما فقط، بل اتجهت أيضاً للمسرح، إذ شاركت في مسرحتي “زي الفل” و”حب رايح جاي”.

غضب أم ميسرة من أدوارها الفنية الجريئة

كشفت الفنانة ميسرة في تصريحات تليفزيونية لها إن والدتها غضبت من الأدوار الجريئة التي قدمتها في مسيرتها الفنية ، خاصة وأن والدتها تتميز بالتدين على حد قولها.

وقالت ميسرة: “هي خايفة عليا من الوسط ،وبتفرح أول ما اطلع اعمل حاجات محترمة، قالتلي:إنتي متربية في بيت متدين ده اللي انتي طلعتي بيه؟)”.

مواصفات فتى أحلام الفنانة ميسرة

رغم الجمال الذي تمتاز به الفنانة ميسرة، إلا أنها لم تتزوج ، وحددت “ميسرة” مواصفات فتى أحلامها الذي تسعى إلى الزواج منه، إذ قالت في تصريحات تليفزيونية:” لازم يكون مثقف وطموح ونشيط وصريح، ويكون مرتاح مادياً عشان يريحني وأبقى كدابة لو قلت العكس”.

وكشفت ميسرة عن عدم رفضها الزواج برجل متزوج، إذ قالت : “لو حبيته ممكن أتجوزه.. ولا عندي مشكلة إن راجل يتجوز على مراته بس لو في حاجة نقصاه من مراته”، كما نوهت أنها ستتقبل زواج زوجها من أخرى، حال ما إذا اكتشفت أنها مقصرة معه”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى