بوليوودعربىمشاهيرنجوم الرياضةهوليوود

بعد عمر كمال.. أعرف أبرز 4 مشاهير عالميين حصلوا على الإقامة الذهبية للإمارات

شارك عمر كمال متابعيه عبر حساباته الشخصية على شبكات منصة “بيتا” بصورة يعلن من خلالها حصوله على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات لمدة 10 سنوات، وكتب عليها معلقًا: “شكرا لبلدي الثاني دولة الإمارات الحبيبة على منحي الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات عن فئة المبدعين”.

وحصل على الإقامة الذهبية من قبل العديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربى من ضمنهم وليد توفيق، مي عمر، محمد سامي، خالد سليم، وفاء الكيلاني، تيم حسن، راغب علامة، هاني شاكر، عمرو دياب وسميرة سعيد وسلاف فواخرجي وبسام كوسا وناصيف زيتون ومروان خوري وهالة سرحان وليلى العبد الله وكاريس بشار وسيف نبيل وقصي خولي ونبيلة عبيد ونانسي عجرم وإلهام شاهين وشذى حسون وأنابيلا هلال ومي حلمي وديمة الجندي ورامي صبري وأحمد فهمي وعابد فهد وسوزان نجم الدين وكارول سماحة وجومانة مراد، أليسا، نيللي كريم، لطيفة، محمد رمضان، نجوي كرم، مريام فارس،إيهاب فهمي.

ومن ضمن مشاهير العالم الرياضي كان حاضر النجم البرتغالي لويس فيجو، والبرازيلي روبرتو كارلوس، والفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب نادي يوفنتوس، والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي انتر ميلان.

كرمت دولة الإمارات العديد من مشاهير العالم بالتأشيرة الذهبية ومن خلال السطور الآتية نعرض لكم أبرز أربع مشاهير حاصلين على الإقامة الذهبية:

كريستيانو رونالدو

حصل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو على تأشيرة إقامة البطاقة الذهبية في دولة الإمارات في فبراير 2020، كما أن رونالدو صديق  لولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

جورج أرماني

حصل  المصمم الإيطالي جورجيو أرماني على التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل سعادة اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، في حفل أقيم خصيصًا له بداخل مبنى المديرية العامة للإقامة وشؤون الأجانب في منطقة الجافلية ويعتبر أول مصمم أزياء عالمي يحصل على التأشيرة الذهبية.

شاروخان

حصل نجم بوليوود شاروخان على التأشيرة الذهبية، عندما لا يقوم بالتصوير في الهند، يقضي النجم الكثير من الوقت في الإمارات ويمتلك عقار في “جميرا”.

سلمان خان

منحت الإمارت الإقامة الذهبية لنجم بوليوود الشهير سلمان خان، وقال حينها: “يشرفني أن أحصل على تأشيرة ذهبية من أبو ظبي. لطالما كانت أبو ظبي موطنًا ثانيًا بالنسبة لي، وقد استمتعت بتصوير بعض مشاريعي المفضلة هنا”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى