عربى

6 سقطات وضعت شيرين عبد الوهاب في ورطة .. آخرها ” راجعة من العراق”

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب  خلال الساعات الماضية ، غضب الجمهور العراقي وذلك لما فعلته أثناء حفلها الذي أحيته في رأس السنة في دبي، رفقة كل من النجم السوري جورج وسوف، واللبنانية نجوى كرم.

فخلال الحفل أطلقت شيرين مزحة وذلك بعدما مازحت شابا في حفلها الأخير برأس السنة حين قال لها: “حمدالله على السلامة”، فردت عليه شيرين ساخرة : “الله يسلمك يا حبيبي، حاسة حمدالله على السلامة وكأني راجعة من العراق”، وكأنها تعلق بشكل ضمني على طلاقها من الفنان حسام حبيب.

هجوم رواد السوشيال ميديا على شيرين عبد الوهاب

وعلى الفور وضعت تلك المزحة شيرين عبد الوهاب في ورطة ، لاسيما بعدما تداول رودا السوشيال ميديا الفيديو الخاص بها، واعتبروا أن مزحة شيرين تعد إهانة للعراقيين وإساءة صريحة لبلدهم .

وكما هاجم شيرين عبد الوهاب بعض رواد السوشيال ميديا، إلا أن البعض الآخر دافع عنها، إذ قال الكثير منهم أن تلك “المزحة” مستخدمة بكثرة في المجتمع المصري، خاصة خلال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

وتابع بعض رواد السوشيال ميديا أن الرجال اعتادوا السفر لسنوات طويلة من أجل العمل في العراق والخليج وليبيا، وعندما يعود المسافر لمصر يقال له “حمدالله على السلامة”، فأصبحت جملة متداولة بكثرة للتعبير على طول الغياب عن الوطن.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

“سقطات لسان” شيرين عبد الوهاب

لا تعد هذه هي المرة الأولى أن تضع شيرين عبد الوهاب نفسها في ورطة بسبب مزحتها مع الجمهور، إذ اعتاد منها الجمهور على ذلك، لتعاود سريعا الإعتذار للجمهور.

أزمة حفل شيرين عبد الوهاب الغنائي في الرياض

فقد أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل من قبل خلال إحيائها حفل غنائي في الرياض حيث قالت: “طالما منقدرش نستغنى عن الرجالة في حياتنا يبقى نسمع كلامهم أحسن”.

فقد أثارت تصريحاتها أنذاك أزمة كبيرة، حيث أطلق السعوديون هاشتاج بعنوان “اخرسي يا شيرين” معبرين عن اعتراضهم الشديد لتصريحاتها التي حملت تقليلا من شأن المراة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبدالوهاب

حفل شيرين عبد الوهاب في البحرين

أثارت أيضاً شيرين عبد الوهاب الجدل بعدما حدث في حفلها بالبحرين حينما قالت: “هنا أقدر أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس”.

فهذه الجملة وضعت شيرين في ورطة وجعلتها تواجه قرارا بالإيقاف عن الغناء ومنعت من إحياء حفلات غنائية في مصر لفترة ولم تنته الأزمة إلا بعدما اعتذرت لأكثر من مرة.

حفل شيرين عبد الوهاب في تونس

خلال إحياء شيرين عبد الوهاب لأحد حفلاتها في تونس قالت جملة : “بنتي متعرفش الفرق بين تونس وبقدونس” .

كادت شيرين عبد الوهاب أن تفقد شعبيتها في تونس بسبب ذلك الأمر الذي دفع التونسيين لشن هجوم حاد ضدها وانطلقت الدعوات لمقاطعتها بل عبر بعض نجوم تونس عن غضبهم مما قالته ومنهم لطيفة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبدالوهاب

 “البلهارسيا” أحد أزمات شيرين

في أحد الحفلات الغنائية للفنانة شيرين عبد الوهاب ، أوقعت نفسها في أزمة “مياة النيل ” الشهيرة وذلك بعدما طلب منها الجمهور أغنية “مشربتش من نيلها”.

 لكن ردها كان صادما: “مياه النيل بتجيب بلهارسيا” الأمر الذي دفع عدد من المحامين المصريين وقتها لتقديم أكثر من بلاغ، إلا أن شيرين سرعان ما عادت وقدمت اعتذارها المتكرر،إذ قالت وقتها: “أخر مرة أتكلم هغني وبس”.

ولم تتوقف أزمات شيرين عبد الوهاب عند هذا الحد، إذ قالت في احد الحفلات الغنائية “أنا خسارة في البلد دي”.

فقالت شيرين تلك الجملة بسبب عيب تقني بالصوت في حفل غنائي أحيته في مصر، إلا أنها سرعان ما تعرضت لهجوم لاذع وقتها ولم تنته الأزمة إلا باعتذارها بأحد البرامج التلفزيونية وتردديها كالعادة جملة “آخر مرة”.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى