عربى

بعد اختفاءه 18 عاماً.. لن تصدقوا كيف أصبح شكل “بطل ويجا “محمد الخلعي؟

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صور للفنان محمد الخلعي الذي شارك في فيلم “ويجا” وحقق من خلاله  نجاح ساحق وذلك بالتعاون مع خالد يوسف، إلا أنه اختفى وابتعد عن الفن لنحو 18 عاماً.

فقد تغيرت ملامح الفنان محمد الخلعي بشكل كبير، إذ بدا أنحف قليلاً عما اعتادنا عليه من قبل.

رغم ثقل موهبة محمد الخلعي الفنية، إلا أنه لم يحقق مراده من الفن وكان اختفائه مفاجأة للجمهور، خاصة وأنه لم يعد أحداً من الجمهور يراه على الساحة الفنية دون سابق انذار.

اختفى محمد الخلعي  ما يقرب من 3 سنوات على الساحة الفنية بعد فيلم “ويجا” وبعدها عاد مرة أخرى من خلال فيلم “كامب”، الذي عرض في عام 2008، لكنه لم يحقق نجاح كبير في السينما.

ورغم ذلك لم ييأس محمد الخلعي من ذلك، وقرر أن يجرب حظه مرة أخرى في نفس العام ، إذ قدم فيلم “البلد دي فيها حكومة” بجانب الفنان تامر هجرس.

وبعد عامين، عرض عليه بطولة فيلم “دنيا الليل” من ترشيح المخرج فكري عبد العزيز ليبث الأمل في روح محمد الخلعي من جديد، إلا أنه توقف عن العمل بشكل مفاجيء، لتكن أخر أعماله على الساحة مشاركته في فيلم “العالمي” بدور ضيف شرف ومن هنا انقطعت عليه العروض الفنية، واختفى فجأة.

سبب اختفاء محمد الخلعي عن الساحة الفنية

عن سبب اختفاءه عن الفن في مصر، قال محمد الخلعي – في تصريحات صحفية – إن سبب ابتعاده عن الفن هو هجرته لأمريكا، بعد يأسه من تحقيق حلمه بعد قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه في مصر.

وبعد أن هاجر محمد الخلعي لأمريكا قرر أن يحقق حلمه في الخارج وبالفعل ظهر في عدد من الأعمال الفنية القصيرة على فترات متباعدة.

وخلال الفترة الحالية يعكف محمد الخلعي على التحضير للجزء الثاني من فيلم كامب، والذي انتهي هيثم وحيد من كتابته ومن المقرر أن يخرج للنور قريبا.

زواج محمد الخلعي

تزوج محمد الخلعي من فتاة أمريكية وكون أسرة في ولاية كاليفورنيا بمدينة لوس أنجلوس ولديه ابن وإبنه، نوا وصوفيا، علماً أن نوا يهوى تكنولوجيا السيارات وصوفيا تميل إلى الرسم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى