عربى

بعد خسارتها 40 كيلو من وزنها.. لن تصدقوا كيف أصبحت شيماء سيف؟

انتشرت صور للفنانة شيماء سيف عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعدما خسرت 40 كيلو جرام وزنها الأمر الذي أثار إعجاب جمهورها ومحبيها، إذ بدت جميلة  مثل روحها الخفيفة التي اعتاد عليها الجميع.

فقد ظهرت شيماء بوجه وجسد أنحف عنا اعتاد عليه جمهورها، الأمر الذي أثار تساؤلات محبيها ومتابعيها حول كيفية خسارتها لوزنها بهذا الشكل، وما هو الريجيم والنظام الغذائي التي اتبعته، وهل لجأت إلى إجراء عملية تكميم أو عمليات جراحية للتخلص من الوزن الزائد؟.

وتباينت أراء متابعيها، فمنهم من رجح أنها تتبع نظاما غذائيا صحيا واعتمادها على الخضروات والفيتامينات، مع ممارسة بعض التمارين الرياضية، وهو وهو السبب الذي ساهم في خسارتها الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية.

في حين قال البعض الآخر أن السبب في خسارتها للكثير من وزنها جراء قيامها بعملية “تكميم معدة” مثل الكثير من الفنانات أبرزهم مي كساب ونورا السباعي.

شيماء سيف تكشف سر رشاقتها

كشفت شيماء سيف سر رشاقتها وخسارتها للكثير من وزنها بأنها تقوم عمل “ريجيم” قاسي، إذ اعتمدت على إجراء تمارين رياضية، أفادتها بشكل كبير وجعلها تخسر 40 كيلو من وزنها، وتغير شكلها وحياتها، وحصلت على إعجاب الجميع.

وأوضحت شيماء أنها تعتمد على نظام غذائي نباتي، حيث تعتمد في غذائها على استخدام  الفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم مثل الخضروات والفاكهة والبقوليات.

وأضافت أنها لم تلجأ في في نظامها الغذائي الأسماك واللحوم والدواجن، وهذا ما جعلها تخسر من وزنها 40 كيلو في وقت قصير.

معاناة شيماء سيف من زيادة الوزن

عانت شيماء سيف من زيادة الوزن، إذ قالت في أحد البرامج التليفزيونية إن قمة التنمر هو ما يقال بأن المرأة تفقد أنوثتها عندم يزيد وزنها ، وأنه لابد من تقبل الشخص كما هو.

وتابعت شيماء:” أنا عارفة انه الصح إني أبقى أرفع، وممكن أعمل عملية، لكن فيه ناس تانية ممكن يكون عندهم مشكلة ومش قادرين يعملوا عملية، وعملوا دايت ومش قادرين”.

وأضافت:” أنا تعرضت للتنمر وأنا صغيرة كتير، وكنت بضرب العيال اللي بيتنمروا عليا، ولما كبرت الموضوع قلب معايا كوميدي، وبقى عندي ثقة في نفسي”.

واستكملت شيماء- حديثها- قائلة:” “مش من حق حد أنه يحكم على حد، سيبوا الناس تعيش، ما دام أنا مرمتش دهوني على حد”.

وتابعت:” أنا فعلا مش بشوف نفسي تخينة، مرايات بيتنا تقريبا بتضحك عليا، أنا بشوف نفسي واحدة تانية أقسم بالله، وما دام أنا قادرة أروح وآجي وألبس اللي أنا عايزاه يبقى خلاص مش شايفة إن فيه حاجة مأثرة عليا في حياتي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى