عربى

بعد غياب 21 عاماً.. لن تصدقوا كيف أصبح طارق نصار “بطل محامي خلع”؟

بعد غياب استمر 21 عاماً،تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان طارق نصار بطل فيلم “محامي خلع” والذي قدم خلاله  شخصية سامح العترمي زوج الفنانة داليا البحيري، والذي تم عرضه عام 2002.

وقد اختلفت ملامح الفنان طارق نصار تماماً عما كان عليه من قبل، وقد ظهر نصار في الصورة، داخل ستاد القاهرة الدولي خلال حضوره إحدى المباريات.

وفور انتشار الصورة سرعان ما انهالت التعليقات الجمهور بالفنان طارق نصار، إذ قالت أحد المتابعات:” ماشاء الله لسه جميل زي ما كان ولا باين عليه سن”، في حين قالت أخرى:” ياااه هو راح فين واختفي والله كان تمثيله جميل”.

من هو طارق نصار؟

 ولد الفنان طارق نصار بالقاهرة في 10 أبريل عام 1962 ، إذ أنه يبلغ من العمر الآن 63 عاماً العمر حاليا 61 سنة، علماً بأنه يعيش الآن بمحافظة الإسكندرية.

يعد طارق نصار من الشخصيات الرياضية، إذ أنه مارس لعبة كرة السلة، كما مارس رياضة الكاراتيه والفروسية، كما أصبح عضوا بمجلس إدارة نادي الجزيرة منذ 2012 وحتى 2015، ومشرفا على لعبة كرة السلة في النادي.

ظهر طارق نصار لأول مرة في فيلم “محامي خلع”2002، وقام خلاله بشخصية زوج الفنانة داليا البحيري، إذ أن معظم أحداث الفيلم كانت تدور حول شخصية الزوج الذي تحاول زوجته أن تخلعه بمساعدة المحامي بدر النوساني، والذي أدى دوره الفنان هاني رمزي.

ويعد طارق نصار هو ابن شقيقة المخرجين محمد عبد العزيز وعمر عبد العزيز، ورغم تلك القرابة التي تجمع بينهم إلا أنه دخل الفن بالصدفة، إذ وقد رشحه جاره المؤلف محمد ياسين للاشتراك في فيلم محامي خلع، ووسط خاله المخرج عمر عبد العزيز لديه لكي يوافق على الاشتراك في هذا الفيلم.

وفي بداية الأمر رفض طارق نصار الدور لأنه لم يكن يحب أن يعمل بالفن، إلا أنه بعد محاولات اقناهع من المحيطين به وافق في النهاية بعدما علم بتطورات الشخصية في الفيلم.

الأعمال الفنية التي شارك بها طارق نصار

بعدما شارك الفنان طارق نصار في فيلم “محامي خلع” قدم مسلسل “مؤسسة شهر العسل”، ثم قدم فيلم “لحظات أنوثة”، إلا أن هذا الفيلم لم يحقق نجاحاً، الأمر الذي جعله يشعر بالحزن والإزعاج وقرر أن يبتعد تماماً عن الوسط الفني وفقاً لأحد تصريحاته الصحفية.

ولكن بعد مرور عدة سنوات أقنعه أحد الأقارب بالعودة للفن من جديد، وبالفعل عاد في سنة 2018 واشترك في مسلسل “ليالي أوجيني”، وبعدها اختفى من عالم الفن مرة أخرى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى