مطربون ، مشاهير

الخلاف سخن.. جابر يقرر عقد مؤتمر صحفى للرد على مدحت العدل بعد مؤتمره القائم الآن

أكد المنتج محسن جابر، أنه فوجئ بعقد مؤتمر صحفى يضم السادة المسئولين والقائمين على جمعية المؤلفين وصوت القاهرة للحديث عن مصنفات كوكب الشرق ام كلثوم ومواضيع آخرى- والذى يقام حاليًا.

وأشار محسن جابر “ولما كنت انا المعنى بهذا الاجتماع فكان من المفروض ان يتم دعوتى للرد على اى استفسارات وايضاح الحقائق على جموع السادة الصحفيين.. ولكنى اعتقد أن السادة القائمين على الدعوة لا يريدون وجودى حتى تخلو لهم الاجواء ويتم نشر الأكاذيب.. خاصة وأننا قد حصلنا على أحكام قضائية نهائية تؤكد ملكيتنا لأغانى السيدة ام كلثوم .

وأن الحكم الذى تستخدمه شركة “صوت القاهرة” كدليل لها هو دليل ضدها !. لأن الحكم أكد أن شركة “ستارز” هى التى صرحت لشركة صوت القاهرة بالاستغلال بموجب عقد الصلح ، وعموماً فإن هذا العقد تم فسخه بحكم نهائى بات وألزم الحكم شركة “صوت القاهرة” بتعويض قدره/ مليون وخمسمائة الف جنيه.

وبناء عليه سوف ندعو السادة الصحفيين والاعلاميين إلى مؤتمر صحفى سيحدد موعده فى الايام القليلة القادمة ، نوضح لهم فيه الحقائق بالمستندات والاحكام النهائية .. ونكشف سر العلاقة الخفية بين شركة صوت القاهرة وجمعية المؤلفين والملحنين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى