عربى

بعد هجوم الجمهور عليه .. رد غير متوقع من محمد رمضان على قبلة إيما شاه

انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا صورة للفنان محمد رمضان،رفقة المنتجة إيما شاه، وهو يقبلها خلال لقائها في إحدى المناسبات.

وعلى الفور سرعان ما انهالت تعليقات الهجوم من قبل الجمهور عليه، نظرًا لجرأة الصورة على حد تعبيرهم، خاصة وإنها تقبله على وجنته مرتدية فستانا مكشوف الظهر بالكامل، مؤكدين أنها لا تمثل الشعب الكويتي.

أول تعليق من محمد رمضان على قبلة إيماه شاه

خرج محمد رمضان عن صمته ليرد على موجة الهجوم التي شنت ضده بسبب قبلة إيما شاه، قائلاً عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة X، تويتر سابقًا :” طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا”.

من هي المنتجة إيما شاه؟

إيما شاه تبلغ من العمر 43 عاماً، وهي فنانه مسرحية كويتية من أب كويتي وأم إيرانية، هاجر جدُّها، وهو أمير أفغاني، إلى باكستان وعمل كعميل للمملكة المتحدة ضد ألمانيا النازية.

 وبعد الحرب، انتقل إلى الكويت وعمل كميكانيكي في قطاع النفط، وعند سفره إلى إيران، أُعجب بفتاة فطلب يدها وبعد ذلك تزوجها، ثم أنجبا منها انة وبعد ذلك انفصل عنها.

إيما شاه مطربة وممثلة وملحنة وكاتبة وعازفة غيتار وبيانو وراقصة ومخرجة مسرحية في المسرح النوعي.

تزوجت المنتجة إيما وتطلقت للعديد من المرات، وتعرضت للعديد من التهجم خلال مسيرتها الفنية لأسباب عديدة، منها لتحررها الشديد في المجتمع الكويتي المتحفظ نسبياً، ولتجنبها الخوض والتدخل في موضوع القضية الفلسطينية معللة بأنها ليست قضيتها، وحتى لغنائها باللغة العبرية.

زيجات الفنان محمد رمضان

كانت أول زيجات الفنان محمد رمضان عام 2008، حيث تزوج من سيدة محجبة، واستمرت زيجتهما 4 سنوات، أنجب منهاابنته الكبرى “حنين”، إلى أن حدث الانفصال عام 2012.

وبعد ذلك تزوج مرة ثانية في نفس العام 2012، من نسرين أبو النجا دون حفل زفاف، وأنجب منها طفل وطفلة” علي وكنز”، وتستمر معه حتى الآن.

وبعد انفصاله عن زوجته الأولى سرعان ما تعرض لهجوم لاذع عقب الزواج من زوجته الثانية نسرين أبوالنجا، حيث اتهمه الكثير من الجمهور، بتخليه عن زجته الأولى بعد الشهرة، واختيار زوجة أخرى، خاصة إن الانفصال والزواج مُجددًا حدث في نفس العام.

شائعة انفصاله عن زوجته الثانية

في فبراير 2021، انتشرت العديد من الشائعات حول انفصال محمد رمضان عن زوجته الحالية، الأمر الذي نفاه شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، مؤكدا أنها مجرد أكاذيب.

آخر الأعمال الفنية للفنان محمد رمضان

يعد مسلسل جعفر العمدة هو آخر الأعمال الفنية للفنان محمد رمضان، الذي شارك به في موسم دراما رمضان 2023، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، حتى قرر عمل جزء ثان منه، ولكن قرر خارج موسم دراما رمضان 2024.

مسلسل “جعفر العمدة” كان من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد فهيم، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

أما آخر أعماله السينكمائية فكان فيلم ع الزيرو، وشاركه في بطولته الطفل منذر مهران، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، إيمي إسلام، محمد لطفي، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج ماندو العدل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى