عربىمشاهيرممثلون

كوميديا وإثارة.. طرح برومو فيلم الفيشاوي الجديد “عادل مش عادل” وهذا موعد عرضه

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عادل مش عادل” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد الفيشاوي، البوسترات الدعائية والبرومو الرسمي الخاص بهذا العمل السينمائي، وذلك تمهيدًا لعرضه في دور السينما.

برومو فيلم الفيشاوي الجديد

وشارك أحمد الفيشاوي جماهيره عبر موق تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، البرومو الرسمي لفيلم “عادل مش عادل” والذي يقوم ببطولته، قبل عرضه بأيام، ليحدث حالة من الجدل بشأن اختفاء الوشم.

كيف أخفى الفيشاوي الوشم؟

وتخلى الفنان أحمد الفيشاوي عن “الوشم” المنتشر بجسده، ليتساءل الجمهور عن طريقة إخفائه، وهي نفس الحالة التي تمت إثارتها عندما ظهر بفيديو من تحضيراته لفيلمه الجديد “دون وشم”، حيث أكد خبراء حينها أنه استخدم “ماكياج” وأدوات تجميلية لإخفائه، كما كانت هناك العديد من التعليقات الإيجابية التي أثنت على إطلالته دون “وشم”، مشيدين بوسامته.

موعد طرح فيلم الفيشاوي الجديد

وكشف الفيشاوي عن موعد طرح فيلمه الجديد في دور السينما قائلا: “الإعلان الرسمي لفيلم عادل مش عادل قريبًا بدور العرض بمصر والوطن العربي 24 يناير، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال”.

دور الفيشاوي في فيلمه الجديد

يجسد أحمد الفيشاوى بطل فيلم “عادل مش عادل” شخصية شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل الحياتية، وتدور أحداث العمل الذي يمتد لـ90 دقيقة في قالب كوميدي خلال مساعيه لحل مشاكله.

مخرج فيلم الفيشاوي الجديد

يعتبر “عادل مش عادل” هو التعاون الثالث بين النجم أحمد الفيشاوي ومخرج العمل أحمد يسري، حيث سبق أن شاركا معا في عملين سابقين هما “45 يوم” وفيلم “ريستا”، وللذان حققا نجاحًا كبيرا.

نجوم وأبطال فيلم الفيشاوي الجديد

يشارك في فيلم “عادل مش عادل” الذي يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي مجموعة من ألمع النجوم على رأسهم محمود البيزاوي، شيرى محمد رضوان، أوتاكا وبدرية طلبة ،أحمد بجه، مع الاستعانة بالمطربة نوال صاحبة أغنية “مخاصماك” التي اعتلت صدارة المحركات البحثية ومواقع التواصل لفترات طويلة، وصاحبة الـ130 مليون مشاهدة، والعمل من أخراج أحمد يسري وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.

لمشاهدة برومو فيلم أحمد الفيشاوي الجديد “عادل مش عادل” اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى