عربى

حنان ترك تفاجىء جمهورها بصورة نجلها الأكبر.. لن تصدقوا شكله

رغم ابتعاد الفنانة حنان ترك عن الوسط الفني، إلا أنها أغلب الوقت تتواجد عبر مواقع السوشيال ميديا، إذ نشرت مؤخراً صورة تجمعها بنجلها الأكبر يوسف، ” عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”.

وعلقت حنان ترك على الصورة قائلة :” يوسف أول فرحتي مقدرش أنسى أول أبتسامة وأول حضن وأول كلمة وأول خطوة”.

وأضافت حنان :” أشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك كنت ومازلت مصدر سعادتي وفخري وعارفة إن جواك طاقة كبيرة وبإذن الله هتحقق كل أمنياتك كل عام وأنت حبيبي”.

وفور نشر الصورة عبر مواقع السوشيال ميديا، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من متابعي وجمهور الفنانة حنان ترك، إذ قالت أحد المتابعات:”ماشاء الله ربنا يباركلك فيه ويحفظه وتشوفيه أسعد الناس يارب، ربنا يبارك فيه، ماشاء الله تبارك الرحمن، ربنا يبارك فيه ويحفظكم ويكرمكم وتشوفيه في أعلى المناصب والدرجات ويرزقك بره ببركة سيدنا رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام”.

وعلقت متابعة أخرى:” ماشاء الله ربنا يحفظكم، ماشاء الله ربنا يسعدكم ويحفظكم جميعا، ربنا يباركلك يا أم يوسف”.

أبناء الفنانة حنان ترك

تعد الفنانة حنان ترك أم لخمسة أولاد، وهم يوسف وآدم من طليقها خالد خطاب والذي وافته المنية خلال السنوات الماضية، بينما قامت بإنجاب طفلها محمد من زيجتها الرابعة، ثم رزقت بـ مريم ومنى من زوجها الخامس والأخير.

وقامت بتسمية يوسف بهذا الاسم بسبب ارتباط حنان ترك الفني الشديد بالمخرج الراحل يوسف شاهين، والذى كانت تعتبره والدها الروحي.

يوسف نجل حنان ترك

يوسف نجل حنان ترك يدخل عالم الفن بموسيقى الراب

يوسف دخل عالم الفن من خلال موسيقى الراب، حيث يعمل حالياً فى إحدى الشركات الأجنبية، وتحديداً الأمريكية، كمغنٍ وكاتب أغاني راب.

معظم أغاني يوسف نجل الفنانة حنان ترك يقدمها باللغة الأنجليزية التي يتقنها جدا علماً بأن والدته حنان ترك أعلنت من قبل أنها لا تمانع من دخول أبنائها الوسط الفني.

حنان ترك

آخر الأعمال الفنية للفنانة حنان ترك

وكانت آخر أعمال الفنانة حنان ترك الدرامية مسلسل “الأخت تريز”، من إنتاج عام 2012، ثم أعلنت بعد هذا المسلسل اعتزالها الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج “أنا والعسل”، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، وكان هذا آخر لقاء تليفزيوني لها.

ومن أنجح الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة حنان ترك، مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” بطولة  الفنان الراحل نور الشريف، وأفلام المخرج يوسف شاهين، و”سهر الليالي”، و”جاءنا البيان التالي” أمام الفنان محمد هنيدي، و”الحياة منتهى اللذة “مع زينة ومنة شلبي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى