عربىمشاهيرممثلون

نسخة من نيللي وتشبه الطفلة فيروز.. تعرف إلى إيمان جمجوم

احتفلت النجمة “نيللي” يوم الأربعاء الماضي الموافق الثالث من شهر يناير بعيد ميلادها الـ 75، نيللي من مواليد عام 1949، وهي مصرية من أصول أرمينية  وهي شقيقة “فيروز” التي أشتهرت في طفولتها بالعمل مع النجم أنور وجدي.

وتزامنا مع تلك المناسبة، انتشرت صورة لـ نيللي مع “إيمان جمجموم” ابنة شقيقتها الفنانة الراحلة فيروز.

نيللي مع ابنة شقيقتها فيروز

وبدت الشابة في الصورة وهي تحتضن الفنانة، وسارع الكثيرون إلى المقارنة بينها وبين والدتها، ورأوا أنها ورثت الكثير من ملامحها وتشبه نيللي أيضًا.

عائلة نيللي

إيمان هي ابنة فيروز من زوجها الفنان الراحل بدر الدين جمجوم، علما أن لهما أيضاً ابناً يدعى أيمن، ويأتي نشر الصورة على مشارف الذكرى الخامسة لوفاة فيروز التي رحلت عن عالمنا في 30 يناير من عام 2016.

ويُذكر أن نيللي كانت قد ظهرت في صورة مع أفراد عائلتها وتبين أنها التُقطت لها أثناء الاحتفال بيوم ميلاد والدها سركيس أرتين كالفيان، وظهرت إلى جانبهما والدتها وشقيقتها ميرفت.

آخر أعمال نيللي

يٌذكر أن نيللي تغيب عن جمهورها منذ آخر أعمالها مسلسل “قصاقيص ورق” إنتاج 2005 ومن بطولة كمال أبو رية وسحر رامي وأحمد راتب وأيمن عزب وشعبان حسين وعثمان محمد علي وعلاء زينهم وياسر صادق ومحمود أبو زيد وعواطف حلمي وجميلة عزيز وغيرهم من النجوم، من تأيف مجدي الجلاد وإخرج إبراهيم عفيفي.

أما آخر أعمالها السينمائية فيلم “قط الصحراء” إنتاج عام 1995 بطولة أحمد رمزي ويوسف منصور ومحمد الشرقاوي، تأليف يوسف منصور، سيناريو وحوار يس إسماعيل يس وإخراج يوسف منصور.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى