عربىمشاهيرمطربون ، مشاهير

السخرية والخلافات لم تمنع باسم يوسف من إنقاذ عماد أديب من الأزمة القلبية.. أعرف الحكايةأديب

تعرض الإعلامي المصري عماد الدين أديب لوعكة صحية أدت إلى توقف نبضات قلبه لمدة دقيقة كاملة، وذلك خلال مشاركته في أحد المؤتمرات بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسرد الإعلامي عمرو أديب شقيق عماد الدين أديب الأصغر أن الإعلامي باسم يوسف قد تدخل وأنقذ حياته بعمل إسعافات أولية له.

وقال عمرو أديب، إنه منذ يومين كان شقيقه يدير جلسة في المنتدى الاستراتيجي العربي بدبي، وسأل سؤالا وقال إنه يمكن أن يُصاب بأزمة قلبية إذا لم يعرف الإجابة، وذلك بحضور مسئولين سعوديين وإماراتيين كانوا حاضرين لتلك الجلسة، ولكن بعد أربع دقائق فقط من تلك الجملة، تعرض عماد لشبه أزمة قلبية.

الإسعاف في الإمارات

وأشاد أديب بدولة الإمارات، حيث كانت هناك سيارة إسعاف في المؤتمر مجهزة لهذه الحالات الطارئة، وتم نقل عماد إلى مستشفى راشد في غضون سبع دقائق، وأشار عمرو إلى توقف قلب عماد لمدة دقيقة كاملة، وحدث غُلق للشريان بنسبة 100%، موجها الشكر للشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على اهتمامه بحالة عماد أديب، كما حرص السيد أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي للرئيس الإماراتي على زيارة عماد الدين أديب في المستشفى.

وأشاد عمرو أديب بدور الإعلامي الساخر وطبيب القلب باسم يوسف في إنقاذ شقيقه من الموت، قائلا: “يجب أن أشكر أصدقاء مصريين سخّرهم القدر إنهم يبقوا موجودين، وهذكر الاسم بالتعبير العلمي وهو الدكتور باسم يوسف لأنه طبيب في الأصل”.

وأضاف أن يوسف أجرى إسعافات أولية لشقيقه، واصفا ما جرى بأنه ينم عن جدعنة المصريين، وتابع قائلاً: “بشكر كل الناس اللي اهتموا بأخويا، وهو محاط بالعائلة بأكلمها هناك، وبشكر كل الناس اللي اتصلت واطمأنت”.

وأختتم عمرو أديب حديثه قائلاً: “علاقتي أنا وباسم ليست جيدة لكن أكن له كل الاحترام على اللي عمله”.

تاريخ حافل بالتراشقات بين باسم يوسف و آل أديب

تميزت حلقات برنامج “البرنامج” الساخر الذي كان يقدمه باسم يوسف بالسخرية الدائمة، وكان من ضمن الأشخاص الذين يأتي بفيديوهات لهم باسم يوسف هم آل أديب، فسخر باسم أكثر من مرة من عماد الديب أديب الذي كان يقدم برنامج “بهدوء” قائلاً ذات مرة أنه يجب تغير اسم البرنامج لـ”بشوييييييييييش” بدلاً من بهدووووووووووء.

وسخر من عمرو أديب أكثر من مرة، وحضرت الإعلامية لميس الحديدي زوجة الإعلامي عمرو أديب أحد حلقات باسم يوسف والذي داعبها متحدثًا للمخرج قائلاً هنتضر نغير شوية حاجات في الحلقة.. الفيديو الثالث والرابع لمدام لميس، والـ35 فيديو بتوع عمرو أديب يترحلوا”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى