أمم أفريقيا 23نجوم الرياضة

كأس أفريقيا 2023 .. موعد سفر منتخب مصر إلى كوت ديفوار

تسافر بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار غدا الثلاثاء استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية في نسختهات الـ34 التي تقام في ساحل العاج في الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل، وسط طموحات كبيرة لمنتخب الفراعنة للمنافسة على اللقب الغائب عن منتخب مصر منذ 2010 بعدما خسر الفراعنة البطولة في النهائي بنسختي 2017 و2021.

موعد سفر بعثة مصر إلى كوت ديفوار

تسافر بعثة منتخب مصر بطائرة خاصة غدا الثلاثاء من مطار القاهرة الدولي إلى العاصمة الإيفوارية ابيدجان استعدادا للمشاركة في النسخة الـ34 من كأس الأمم الافريقية.

راحة 24 ساعة للاعبي المنتخب قبل السفر إلى كوت ديفوار

منح البرتغالي روي فيتوريا لاعبي منتخب مصر إجازة من التدريبات اليوم، الاثنين، ولمدة 24 ساعة لقضائها مع الأهل والأصدقاء لكسر حالة الملل قبل السفر إلى كوت ديفوار استعدادا للمشاركة في أمم أفريقيا 2023

وخاض منتخب مصر مباراة ودية أخيرة أمس ضد تنزانيا حقق فيها الفوز بهدفين دن رد في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل المشوار الأفريقي في رحلة البحث عن اللقب الـ8 للبطولة القارية.

تعرف على قميص منتخب مصر في كأس أفريقي

أعلنت الشركة المسئولة عن الزي الرسمي لمنتخب مصر عن قميص الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق 13 يناير الجاري فى كوت ديفوار،.
ويبدأ منتخب مصر مشواره في كان 2023 يوم 14 يناير الجاري بمواجهة منتخب موزمبيق في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبي غانا.

قائمة منتخب مصر

تضم قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أفريقيا التي أعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا 27 لاعباً هم:
حراسة المرمى: محمد الشناوى – أحمد الشناوى – محمد أبو جبل – محمد صبحى.

خط الدفاع : أحمد حجازى – محمد عبد المنعم – على جبر – ياسر إبراهيم – أحمد سامى – محمد هانى – عمر كمال عبد الواحد – أحمد فتوح – محمد حمدى .
خط الوسط : حمدى فتحى – إمام عاشور – محمد الننى – مروان عطية – أحمد السيد زيزو – مهند لاشين- محمود حمادة.
خط الهجوم : محمد صلاح – مصطفى فتحى – محمود تريزيجيه- عمر مرموش – مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا.

منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى