عربى

آخرهن مي فاروق..14 فنانة تزوجن من رجال أصغر منهن بسنوات

أثار إعلان خطوبة المطربة مي فاروق من الفنان محمد العمروسي، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بسبب فارق السن بينهما، حيث تكبره مي بما يقرب من 4 أعوام.

 ليست مي فاروق الوحيدة التى ارتبطت من الوسط الفنى بزوج يصغرها، لكن سبقها العديد من النجمات سواء فى الوقت الحالى أو قديما، وكلهن رفعن شعار “الحب أقوى من أى شيء حتى لو كان العمر”.

مي فاروق
مي فاروق

 1-فاتن حمامة وعمر الشريف

تزوجت الفنانة فاتن حمامة من الفنان عمر الشريف وكان تكبره في السن بعام واحد، حيث ولدت فاتن عام 1931 بينما ولد عمر عام 1932.

أحب عمر الشريف سيدة الشاشة العربية حب جنوني، وعبر لها عن حبه لفاتن حمامة خلال تصوير فيلم “صراع فى الوادى” عام 1954.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

2- سعاد حسني وزكى فطين عبد الوهاب

تزوجت النجمة سعاد حسنى، من الفنان زكى فطين عبد الوهاب، وكانت تكبره سنًا بحوالى 18 عامًا، إذ تزوجت السندريلا منه وهي عمرها 43 عاماً بينما كان فطين عمره 25 عاماً.

 وقال فطين عن هذا الزواج فى أحد تصريحاته المصورة: “تزوجت سعاد حسنى، فى ثمانينيات القرن الماضى، عندما كان عمرى 25 عامًا وكان عمرها 43 عامًا، لكن زواجنا لم يدم طويلا، فبعد عدة أشهر قررنا الانفصال ووصفنا هذه التجربة بـ”تجربة غير متكافئة، نظرًا لأنى كنت طالبًا فى ذلك الوقت وهى نجمة كبيرة.

سعاد حسني
سعاد حسني

3-تحية كاريوكا ورشدي أباظة

عام 1952 تزوجت الفنانة تحية كاريوكا من النجم رشدى أباظة، وكانت تكبره بـ7 أعوام كاملة، واستمر زواجهما ما يقرب من 3 سنوات، علماً بأن رشدي أباظة كان الزوج السابع فى حياتها.

وكانت الفنانة تحية كاريوكا هي الزوجة الأولى فى حياة رشدى أباظة، وبعد انفصاله منها تزوج زوجته الأمريكية بربارا والدة ابنته الوحيدة قسمت.

4- مي كساب وأوكا

فى عام 2015 ، تزوجت الفنانة مى كساب، من مطرب المهرجات “أوكا” علماً بأنها تكبره بنحو 10 أعوام .

وقد كشفت عن ذلك الفنانة مي كساب في أحد اللقاءات التليفزيونية وأعلنت فيه حبها الكبير لأوكا، وأسفر هذا الزواج عن إنجاب ثلاثة أطفال وهم فريدة وداليدا ونوح.

5- سمية الخشاب وأحمد سعد

تزوجت الفنانة سمية خشاب من أحمد سعد فى 20 أكتوبر عام 2017،  علماً بأنها كانت تكبره بـ15 عامًا كاملة.

فقد ولدت سمية الخشاب عام 1966 بينما ولد أحمد سعد عام 1981، لكن فرق السن بينهما لم يمنعهما من الزواج والارتباط، إلا أن زواجهما لم يستمر كثيراً لينتهي بالإنفصال.

6– غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق، عام 2013 من  مدير تصوير مسلسل “حكاية حياة” من هيثم زينتا، وهي تكبره بحوالى أكثر من 10 سنوات.

7- ليلى غفران وأنس دعيه

تزوجت المطربة المغربية ليلى غفران، من المخرج  الشاب أنس دعية فى عام 2005  لمدة عامين.

يعد الشاب أنس دعية في عمر ابنتها ، حيث كانت تبلغ 53 عامًا وكان هو يبلغ 24 عامًا، سرعان ما تم الانفصال بينهما عام 2007.

8- سوسن بدر

كشفت الفنانة سوسن بدر، في تصريحات تليفزيونية سابقة أنها تزوجت من رجل يصغرها بـ 20 سنة، مشيرة إلى أن فارق السن لا يمنع الزواج.

9- إلين خلف

تزوجت المطربة اللبنانية الين خلف، من ملك جمال العرب (أحمد صباغ)، وكانت تكبره بحوالي 15 سنة، قبل أن تنفصل عنه بعد قيامها بالنصب عليها والحصول على مبلغ مليون دولار.

10- رانيا يوسف

 تزوجت الفنانة رانيا يوسف، من رجل أعمال مصري كانت تكبره بعدة سنوات، عقب عرض فيلمها “واحد صحيح” ولم تكشف عن اسمه وقتها.

11 – الشحرورة صباح

تعتبر الشحرورة صباح، من أكثر الفنانات اللاتي تزوجن من رجال أصغر منهن، حيث أنها تزوجت من ملك جمال لبنان (فادي) الذي كان يصغرها بـ 25 سنة، وتزوجت من رجل يصغرها بـ 40 سنة قبل رحيلها بعدة أشهر.

12- المطربة الجزائرية فُلة

 تزوجت المطربة الجزائرية فُلة من عازف العود العراقي عمر البشير، والذي كانت تكبره بـ 20 سنة.

13– ياسمين عبد العزيز والعوضي

تزوت الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي عام  2020، وهي تكبره بـ5 سنوات، إذ أنها من مواليد ينايرعام 1980، أما أحمد العوضي من مواليد ديسمبر عام 1985.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى