مجتمع النجوممنوعاتنجوم الرياضة

العامري فاروق.. آخر تطورات الحالة الصحية لنائب رئيس الأهلي “لحظة بلحظة”

تصدر العامري فاروق العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، اليوم الاثنين الموافق الثامن من يناير 2024، تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب تداول أنباء تفيد بوفاته.

شائعة وفاة العامري فاروق

ونفى مقربون من الوزير السابق العامري فاروق أنباء وفاته، مؤكدين أنها لا تخرج عن كونها شائعات، كاشفين تطورات حالته الصحية وذلك بعد خضوعه في الساعات القليلة الماضية لفحص شامل.

تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

وتراجعت الحالة الصحية لنائب رئيس الأهلي العامري فاروق لدرجة حالت دون سفره إلى الخارج من أجل مواصلة العلاج، في ظل التدهور المشستمر للحالة، بحسب الأطباء المشرفين على الحالة.

وتقدم بوابة “كل النجوم” تفاصيل والتطورات الحالة الصحية لنائب رئيس الأهلي العامري فاروق في السطور التالية:

طمأن الدكتور خالد العامري شقيق العامري فاروق الجمهور بتفاصيل الحالة الصحية لشقيقه حيث نفى خبر وفاته وأكد أن حالته لاتزال حرجة ولايززال متواجدا في إحدى المستشفيات المتخصصة في جراحات المخ والأعصاب.

تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

ونشر شقيق العامري فاروق منشورا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كتب فيه: “يا جماعة أخي العامري على قيد الحياة ومحتاج دعواتكم بالشفاء”، مضيفا: “ليه الناس بتنشر حاجات غير سليمة.. رجاء الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية.. اللهم اشفه بشفاك وداوه بدواك”.

اقرأ أيضا: تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق “لحظة بلحظة”

كما أكد الإعلامي أحمد شوبير تدهور حالة العامري فاروق الصحية وتراجعها خلال الـ3 أيام الماضية، بعدما لمست عائلته تقدما في الحالة، قائلًا: “حالته كانت بتروح وتيجي، الأسرة كانت بتتفاءل لأنه ساعات كان بيفتح عينيه فالبتالي رفعوا من عليه ودرجة الوعي وصلت إلى 9، وهذا أعطى تفاؤلا للأسرة”، واختتم: “الحالة في تراجع عنيف جدًا منذ 3 أيام، بالأمس فقط تفاقمت الحالة بشكل صعب جدًا وعاد على الأجهزة.. الحالة حرجة وشديدة الخطورة لا نملك سوى الدعاء”.

بداية مشاكل العامري فاروق الصحية

تعرض العامري فاروق منذ شهرين تقريبا لوعكة صحية شديدة استدعت نقله إلى إحدى المستشفيات، وذلك بعدما أصيب بنزف في المخ ودخل في غيبوبة تامة، ليخضع لإجراء 8 عمليات راحية خطيرة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، شائعات فيد بوفاة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق، وهو ما نفاه شقيقه ومقربون منه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى