عربى

الطفلة التي تحتضنها دنيا سمير غانم أصبحت فنانة ومطربة شهيرة.. لن تصدقوا من هي ؟

تداول رواد السوشيال ميديا صورة نادرة  للفنانة دنيا سمير غانم في سن صغير تحتضن خلالها طفلة، قيل أنها تنتمي لعائلة فنية كبيرة، وأصبحت فنانة ومطربة شهيرة الآن.

وفور انتشار الصور ، سرعان ما تبادر لأذهان بعض الجمهور أن الطفلة التي تحتضنها دنيا سمير غانم هي شقيقتها إيمي ، فقد ظن بعضهم في البداية أنها هي، لكن فرق السن في الصورتين كشف أنها ليست إيمي، خاصة وأن الفرق في العمر بين دنيا وشقيقتها إيمي عامين فقط.

من هي الطفلة التي في أحضان دنيا سمير غانم؟

الحقيقة أن الطفلة التي تحتضنها دنيا سمير غانم، هي الفنانة الشابة هنا يسري نجلة الفنان الراحل إبراهيم يسري، وشقيقة الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري.

ازدادت شهرة هنا يسري مؤخراً بعد مشاركتها الغنائية بأغنية «بنت أبوها»، ضمن أحداث مسلسل في آخر حلقات مسلسل “موضوع عائلي 2″، الذي شاركت فيه بجانب ماجد الكدواني ورنا رئيس.

هنا إبراهيم يسري هي ممثلة ومغنية مصرية ولدت في عام 1993م،  وبدأت في مجال عملها الفني منذ عام 2017م.

قدمت في بداية احترافها للغناء، إعادة لعدد من الأغاني المعروفة، منها مهرجان بنت الجيران لحسن شاكوش، ثم قدمت عددا من الأعمال الغنائية الخاصة بها، منها خليكي جامدة، ومنتاش بعيد، التي قدمتها لوالدها الراحل.

وفي أحد تعليقاتها الصحفية، علقت هنا يسري على فكرة استخدام اسم والدها، في الدخول للوسط الفني، وتحقيق انتشار لها، خاصةً بعد نجاحها في أولى مشاركتها بـ مسلسل ريفو الذي عرض قبل أشهر، عبر منصة watch it، قائلة إن اسم والدها لم يساعدها في الدخول للوسط الفني، حيث إنها دخلت المجال بمحض الصدفة، كما أنها دخلت الوسط بعد رحيله عن دنيانا بسنوات.

أبرز الأعمال الفنية للفنانة الشابة هنا يسري

طرحت الفنانة الشابة هنا إبراهيم يسري، مؤخرًا كليب «مانتاش بعيد»، وأهدته إلى والدها الفنان الراحل إبراهيم يسري، والذي غيّبه الموت عن عالمنا يوم 20 أبريل عام 2015.

كما قدمت أيضاً أغنية “خليكي جامدة”، الأغنية من كلمات شادى محسن ومها يسرى، وألحان شادى محسن وإخراج نضال هاني.

كما طرحت أغنية “بنت الجيران”على طريقتها الخاصة، حيث غيرت من توزيعها الأصلي الذي غنى به مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وغنتها بتوزيع جديد.

وقدمت هنا عدداً من الأعمال الدرامية، من بينها مسلسل “ريفو” ومسلسل «الثمانية» اللذان عُرضا على منصة «شاهد» مؤخرًا، وأدت خلال الثاني دور مطربة.

كما شاركت في مسلسل «العيلة دي» إخراج أحمد خالد أمين، وهو اجتماعي كوميدي. وحكاية «فيه أمل»، ضمن مسلسل «كل أسبوع حكاية»، وتطمح للجمع بين التمثيل والغناء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى