عربىممثلون

فنانة لبنانية تكشف عن تعرضها للتحرش فى الـ12 من عمرها

ولدت فى يوم الخامس من شهر ديسمبر لعام 1966، وحصلت على دبلومة الدراسات العليا بالإخراج والتمثيل، وعملت لفترة بالمسرح التجريبى، قبل أن تحصل على دور صغير فى عام 1992 فى فيلم السيرة الذاتية التاريخى “ناجي العلي” برفقة النجم الراحل نور الشريف، هى الفنانة اللبنانية تقلا شمعون.

وكانت انطلاقة “تقلا شمعون” الحقيقية من خلال مسلسل “من برسومي” فى عام 2001، وبالسينما شاركت فى فيلم “حبة لولو” فى عام 2013 وفيلم “قدر” فى عام 2022.

تحرش فى مرحلة الطفولة

وكشفت مؤخرًا الفنانة اللبنانية تقلا شمعون، عن تعرضها للتحرش فى مرحلة الطفولة وللاستغلال الجسدى والـ12 من عمرها.

وقالت “شمعون” إنه: “لا توجد فتاة لا تتعرض لاستغلال جسدي أو تحرش، تعرضت لهذا الأمر في عمر 12 عاما صددته بقوة وشراسة، أنا تربيت في بيت كاهن وأخاف كثيرا من الوقوع في خطأ ولدي احترام كبير لجسدي”.

وأما عن مخاوفها فى الحياة فقالت “تقلا”: “لا أخاف من التقدم في العمر، لكن أخاف من المرض وأفكر ما المرض الذي سأصاب به وكيف سأموت وأودع هذه الحياة، وهذا ليس تشاؤما أو يأسا بل هو واقعية، أنا لا أخاف من الموت لكن أخاف من العجز لأنني لا أحب أن أظهر ضعيفة”.

الإقامة الذهبية

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد منحت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون الإقامة الذهبية؛ كنوع من التكريم لها لتصبح واحدة ضمن سلسلة من الفنانين الذين حصلوا على الإقامة.

وأعربت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون البالغة من العمر 55 ربيع عن سعادتها البالغة عقب حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

وقالت شمعون من خلال فيديو نشرته عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”: “سعيدة جدا بأن دولة الإمارات الحبيبة قررت منح اللبنانية تقلا الإقامة.. هذا القرار يعد تقديرا من قِبلها لكل المبدعين في الوطن العربي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى