عربى

شاهيناز تكشف سبب رفض أحد البرامج استضافتها

في موقف غريب تعرضت له الفنانة شاهيناز مع إحدى المذيعات وذلك بعدما رفضت استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية لأنها ليس لديها “فضيحة” تتحدث عنها.

وسردت شاهيناز–خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” من تقديم مروة صبري عبر قناة “اليوم” ما حدث معها قائلة: “مقدمة برامج محترمة فريق إعدادها تواصل معايا وكلموني إني أكون ضيفة معاها ووافقت وظبط مواعيدي على هذا الأساس”.

وتابعت شاهينار:” لقيتهم بيكلموني قبل الحلقة بيومين بيكنسلوا الحلقة قولت لهم مفيش مشكلة لكن أعرف السبب، اتهربوا شوية لكن حد في بينا علاقة مهنية لطيفة كلمني قالي من غير ما تزعلي هي قالت لنا أصل هجيب شاهيناز أتكلم معاها في إيه هي ملهاش فضيحة ولا جواز وطلاق”.

وأضافت: “أقسم بالله دا اللي حصل، لغت الحلقة عشان مفيش فضيحة أنا مشتمتش حد مثلا ولا اتجوزت في السر ورجعت”.

واستكملت شاهيناز – حديثها – قائلة:” أنا كنت تريند قبل ما التريند يبقى موجود، أنا غنيت أغنية من قبل ما المسابقة تخلص الناس كانت بتغنيها مش في مصر بس في الوطن العربي، مش هشتري نجاحي بفلوس وأنا نجحت بصوتي وموهبتي وبأغنية حلوة عملتها”.

من هي المطربة شاهيناز؟

ولدت المطربة شاهيناز في 3 ديسمبر 1976 ، في الكويت، لأب وأم مصريين، وهي الابنة الوسطى لمعوض محمود بعد أخيها الأكبر طارق، ثم بعد ذلك أختها الصغري دينا.

والدها كان يعمل مدرسا للموسيقى بوزارة التعليم الكويتية وكان يحب العزف على العود.

التحقت شاهيناز بالمعهد العالي للموسيقي (الكونفستوار) في عام 1994، أثناء دراستها تم اكتشافها من قبل سليم سحاب، الذي أعجب بصوتها وأثنى عليه ودعاها للغناء معه وهو ما حدث بالفعل، حيث غنت شاهيناز وراء المايسترو سليم سحاب في دار الاوبرا المصرية. أنهت شاهيناز دراستها بالمعهد عام 1998، وبدأت الغناء في الحفلات والفنادق الكبرى.

بداية المشوار الغنائي للفنانة شاهيناز

بدأت شاهيناز مشوارها الغنائي بعدما فازت بالموسم الأول من برنامج ستار ميكر، إذ قدمت أغنية «قولي قولي» ثم أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر أولى البوماتها (على ايه) وحقق نجاحا كبيرا عام 2003.

 وانتقلت بعد ذلك شاهيناز إلى شركة روتانا وتعاونت معها من خلال ألبومين (أحب أعيشلك) عام 2005 و (جوة قلبي) عام 2006.

واستطاعت شاهيناز أن تحقق نجاحا كبيرا في مدة قصيرة، إذ قدمت شاهيناز عدة ألبومات لاقت كل منها نجاحا كبيراً.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى