أمم أفريقيا 23نجوم الرياضة

التامنة يا فراعنة .. منتخب مصر يسافر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أفريقيا 2023

غادرت بعثة منتخب مصر مطار القاهرة في طريقها إلى كوت ديفوار اليوم الثلاثاء، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق ١٣ يناير الجاري وسط طموحات كبيرة بالعودة يوم 11 فبراير المقبل بكأس البطولة الأفريقية حيث يرفع الشعب والجمهور المصري شعار التامنة يا فراعنة للتتويج بلقب كأس أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخ منتخب مصر.

صورة جماعية للمنتخب في الطائرة

حرص لاعبو منتخب مصر على التقاط صورة جماعية في الطائرة الخاصة قبل الإقلاع من مطار القاهرة في طريقها إلى كوت ديفوار للمشاركة في النسخة 34 من كأس أفريقيا 2023 .

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب مصر صورا لسفر البعثة والصورة الجماعية التي ظهر فيها جميع اللاعبين بالاضافة لصورة أخرى تضم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والمهندس خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة وحازم إمام عضو مجلس الجبلاية والمشرف على المنتخب.

نجوم المنتخب يدعمون مسئول المهام

لفتة رائعة من الثلاثي محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني، قائدو منتخب مصر ومحمد غرابة مدير المنتخب، بعد القيادم بزيارة محمود سليمان مسئول مهمات بالمنتخب في المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية عقب ودية منتخب مصر وتنزانيا وأجري جراحة في القلب .

والتقط الثلاثء صورة تذكارية مع مسئول المهام في المنتخب لدعمه كما تمنى جهاز منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا الشفاء العاجل لمحمود سليمان وعودته لمباشرة عمله مع المنتخب.

دعم كبير لمنتخب مصر قبل السفر إلى كوت ديفوار

خاض منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريبه الأخير اليوم الثلاثاء باستاد مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية قبل السفر غلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أفريقيا 2023.

حضر المران جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، والبرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ومحمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي.

رسائل وزير الرياضة لمنتخب مصر

حرص وزير الشباب والرياضة على الاجتماع بلاعي المنتخب اليوم الثلاثاء وتحدث معهم ووجه لهم عدد من الرسائل قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أفريقيا 2023.

وجه الدكتور أشرف صبحي، رسالة دعم للمنتخب لتحفيز اللاعبين قبل السفر في إلى كوت ديفوار لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تنطلق 13 يناير الجاري.

وأعلن وزير الشباب ثقته الكاملة في الجيل الحالي على العودة بلقب البطولة، وقال للاعبين خلال في كلمته للاعبين الجلسة الصباحية: هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لتحقيق آمال المصريين في الفوز ببطولة أمم أفريقيا.

واستطرد أشرف صبحي أن جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة وهناك دعم ومساندة من الدولة للمنتخب ممثلا في وزارة الرياضة واتحاد الكرة والشركة المتحدة وأن الجمهور المصري ينتظر منهم التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا وأن الفريق قادر على إسعاد الجماهير المصرية .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى