مجتمع النجوممشاهير

هل تجدد كلمات ساويرس الخلاف مع ترك آل شيخ.. ناس بتحاول تقلدنا!!

قال المهندس نجيب ساويرس خلال فاعليات مسابقة ساويرس الثقافية، إن أعداد المتقدمين لمسابقة ساويرس الثقافية في دورتها الـ 19، يؤكد أن مصر بها الكثير من المبدعين والمثقفين، مؤكدا أن ما يميز مصر عن بقية الدول بالمنطقة هو ثقافتها وفنها وهي أمور لا يمكن أن تشترى بالأموال.

وأعرب المهندس نجيب، عن سعادته الكبير والغامرة بالمشاركة كل عام في حفل توزيع جوائز مسابقة ساويرس الثقافية، مؤكدًا أن الاحتفالات تعطينا الأمل في مصر، خلال الظروف الصعبة التي نعيشها في الوقت الحالي.

ناس بتحاول تقلدنا لا عندهم خفة دمنا ولا فنانينا

وتحدث نجيب ساويرس قائلاً: “بنشوف ناس بتحاول تقلدنا لا عندهم خفة الدم بتاعتنا ولا المغنيين بتوعنا ولا فنانينا”، ليربط الغالبية كلام ساويرس بالحديث عن فاعليات وأنشطة موسم الرياض واستقطابهم لنجوم مصرية وعالمية خلال كل فاعلياتها وهو ما يؤكد قيمة وريادة مصر الثقافية والفنية.

خلافات سابقة بين ساويرس وآل الشيخ

بدأت المناوشات المتقطعة بين المهندس نجيب ساويرس وترك آل شيخ في 2017 حينما كان يُدعم ساويرس للمهندس محمود طاهر وعلى الجانب الآخر كان يدعم آل الشيخ الكابتن محمود الخطيب، وذلك في السباق الانتخابي على مقعد رئيس النادي الأهلي.

ليشتد التراشق بينهم في عام 2018 حينما سأل أحد متابعي ساويرس عبر موقع “تويتر” سؤالا له قال من خلاله: “لما شاركت الأهلي في احتفال محمود طاهر قالوا الأهلي تباع ما رأيك الآن”، ليرد عليه ساويرس قائلا: “اتباع بالريال”.

وقام ساويرس بحذف التغريدة، بعد أن رد عليه آل الشيخ قائلا: “الأهلي لا يقدر بثمن وحاول تبعد عن الموبايل وانت مش مركز.. فاهمني طبعا”.

وبعد ذلك كتب أحد متابعي ساويرس: “هو انت خفت من تركي آل الشيخ أومال عامل فيها دكر ليه”.

ليرد عليه رجل الأعمال المصري قائلا: “أولا أنا ما بخافش من حد ومبجبش ورا أبدا، الراجل فهم غلط وأنا وضحتله في ردي له، ابقى شوفو”.

برأيك هل يتجدد التراشق مرة أخري أم سيمر مرور الكرام؟!.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى