عربى

بعد خطبة هشام جمال وليلى زاهر.. رد غير متوقع من هنا الزاهد

احتفل الفنان والمنتج هشام جمال مالك شركة “روزناما ريكوردز” بخطبته على الفنانة  ليلى أحمد زاهر ، والتي أعلن عنها عبر صفحته على السوشيال ميديا قائلا: “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة على ليلى زاهر”.

وتابع هشام:” وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

وعلى الفور سرعان ما تزايدت التساؤلات عن الفنانة هنا الزاهد حبيبة الفنان هشام جمال الأولى ، والذي كانت تربطهم قصة حب قبل زواجها من الفنان أحمد فهمي ، والذي عاد الحديث عنها مجدداً بعد انفصالها من فهمي.

رد فعل الفنانة هنا الزاهد على خطبة هشام جمال

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من الحزن بعدما علمت بخطبه حبيبها هشام جمال على ليلى زاهر والتى تمت منذ أيام قلائل ، وهذا ما اتضح جلياً خلال احتفالها الساعات الماضية بعيد ميلادها، حيث ظهرت بفستان أسود يوم وبملامح يسودها الحزن ومن خلفها بالونات سوداء وشمعة واحدة ، وكأنها باتت وحيدة بعد هشام جمال.

فقد شاركت هنا الزاهد جمهورها بفيديو من احتفالها بعيد ميلادها وظهرت فيه ترتدي فستان أسود، وربط البعض بين ظهورها بهذا الشكل وشعورها بالوحدة عد خطبة حبيبها الأول، إذ بدت خلال الفيديو وعيناها حزينتان.

وفور انتشار صورتها انهالت تعليقات الجمهور قائلة:” الحزن باين في عينيها”، و علقت أخرى:” ليه بتحتفلي بفستان أسود وبالونات سوداء”.

علاقة عاطفية جمعت بين هنا الزاهد وهشام جمال

كانت الفنانة هنا الزاهد تربطها علاقة عاطفية بالفنان هشام جمال ، وذلك قبل سنوات قلائل من زواجها من الفنان أحمد فهمي، وهذا ما كانت تثبته بعض المواقف، إذ أثار هشام جمال الجدل في أحد المواقف بعدما نشر صورة تجمعه بهنا الزاهد على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور “إنستجرام” حيث علق على الصورة: “أهم حاجة عندى”.

وبعد نشر الصورة سرعان ما انتشرت أخبار حول ارتباط الثنائى ووجود مشروع خطوبة بينهما، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التى ينشر صورة له تجمعه بهنا الزاهد.

هنا الزاهد تحاول أن تنشغل في أعمالها الفنية

نظراً لأن هنا الزاهد تركز الفترة الراهنة على الدراما والسينما، إلا أنها قررت أن تنشغل بالأعمال الفنية حتى تحاول تخطى أزمة ارتباط هشام جمال وليلى زاهر، وقررت تقديم عرض مسرحي “كازانوفل” والتي تعرض في بوليفارد سيتي، والتي يتم عرضها خلال تلك الأيام.

المسرحية من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن وإدوارد وميرنا جميل وسامي مغاوري.

تدور أحداث المسرحية حول “حميده” الذي يريد تزويج إبنته “جوجو” لإبن شقيقه “نوفل” المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة “حميدة” تزويج “جوجو” لإبن شقيقتها الراقص “سلفادور” سليل العائلة الأرستقراطية و الذي يجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها حميدة أن يصنع تاريخاً عاطفياً لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر “جوجو” .

أحمد زاهر يعلق على خطوبة ابنته ليلى وهشام جمال

نشر الفنان أحمد زاهر – على صفحة فيس بوك – صورا من خطوبة ابنته قائلاً: “الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على المنتج والفنان هشام جمال”.

وتابع زاهر:” كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى