عربى

بعد 19 عاماً .. أحدث ظهور للطفلة سوكا في ” أبو علي”.. لن تصدقوا جمالها

رغم مرور 19 عاماً على فيلم “أبو علي” إلا أن إسم “الطفلة سوكا” لازال عالقاً في أذهاب الجميع، فعلى الرغم من مشهدها القصير في فيلم “أبو علي” إلا أنها استطاعت أن تحفر مكانه في قلوب الجمهور بمشهدها الكوميدي في فيلم أبو علي.

وبات الجمهور يربط اسم “سوكا” بالإفيه الشهير “أهو كيفي كده” الذي ظل عالقًا في أذهان الجميع حتى هذه اللحظة، وأصبح يتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا على الرغم من مرور الكثير من السنوات عليه.

ورغم مرور العديد من السنوات عليها ، شاركت خبيرة التجميل مي الباهي، متابعي حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، بصور وفيديوهات للممثلة سارة عبدالقادر “سوكا”، بعد غياب 19 عاماً عن الفن، إذ بدت بملامح مختلفة تماماً عما كانت عليه من قبل، لتفاجىء الجمهور بإطلالتها المتميزة.

ولم يصدق الجمهور جمال سارة عبد القادر الشهيرة بـ “سوكا”، بعدما أصبحت شابة، إذ ظهرت بعدة إطلالات مختلفة، في مظهر أنثوي رقيق وجميل، منها إطلالتها كموديل في صور للدعاية لإحدى صالونات التجميل، والثانية في حفل زفافها فكانت إطلالتها رقية وجذابة.

ماذا تعمل سوكا الآن بعد ابتعادها عن الفن؟

بعد انتشار صور ساره عبد القادر على السوشيال ميديا، تساءل الكثيرين من الجمهور، عن طبيعة عمل سارة عبد القادر، خاصة وأنها اختفت عن السينما بعد تقديم دور سوكا في فيلم أبو علي.

وتوقع البعض عملها كموديل خاصة بعد ظهورها في صور للدعاية لإحدى صالونات التجميل، إلا أن المعلومة ليست أكيده فهي لم تخرج لتؤكد أو تنفي أي أخبار متداولة عنها.

فيلم أبو علي

منذ 19 عاماً، شاركت ساره عبد القادر في فيلم “أبو علي” في مشهد لم يتعدى دقائق، ظهرت خلاله لأول مرة  أمام الفنان كريم عبد العزيز، وحقق مشهدها رواجًا كبيرًا، ومازال يتذكره الجمهور.

“أبو علي” تم عرضه عام 2005، بطولة كريم عبدالعزيز، منى زكي، طلعت زكريا، خالد الصاوي، انتصار، تأليف بلال فضل، إخراج أحمد نادر جلال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى