مطربون ، مشاهير

بعد التساؤلات عن غياب أهل هشام جمال عن صور الخطوبة.. أعرف شقيقه المطرب

تصدر الفنان والمنتج هشام جمال والفنانة ليلى أحمد زاهر، مؤشرات تريند البحث في مصر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان خطوبتهم، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور.

ولاحظ الجمهور عدم ظهور أهل هشام جمال في الصور المتداولة من حفل قراءة الفاتحة، وهت الأمر الذي أثار تساؤلات لدى العديد من الجمهور عن معلومات عن عائلته.

أسرة هشام جمال

شقيق هشام جمال هو المطرب محمد جمال وله بعض الأعمال المنفردة، وشارك في مسلسل في بيتنا روبوت الذي كان من بطولة شقيقه هشام جمال وليلي أحمد زاهر خلال إحدى حلقات المسلسل.

خطوبة ليلي أحمد زاهر وهشام جمال

كشفت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر، عن أنه قد تم قراءة الفاتحة بينها وبين الفنان والمنتج هشام جمال منذ أيام قليلة، قبل أن يتم نشر الصور أمس.

وذكرت ليلي زاهر أن الخطوبة سوف تقام في الأيام المقبلة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلة “الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا 😊
من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا ❤️
نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير 🤲🏻”.

من هو هشام جمال

هشام جمال من مواليد يوم الأول من شهر يونيو من عام 1993 وعُرف بتعدد مواهبه في  الإنتاج والتلحين والغناء والتمثيل،  و قد أنشأ شركة موسيقية باسم “روزناما ريكوردز” في عام 2010 وهو في عمر السادسة عشر، ليحمل لقب أصغر منتجي الوسط الفني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى