عربىغير مصنف

رغم ابتعادهم عن الأضواء.. ظهور مفاجىء لأبناء كريم عبد العزيز.. لن تصدقوا جمالهم

رغم حرص الفنان كريم عبد العزيز، أن بجعل أسرته دائماً بعيدة عن الأنظار، إلا أن رواد السوشيال ميديا قاموا بنشر صورة ابنه “علي” في أول ظهور لها ، وذلك بعدما ظهر في العرض الخاص لفيلم «بيت الروبي».

ابن كريم عبدالعزيز لم يظهر قبل ذلك في أي عرض خاص لعمل سينمائي، حيث لم ينشر أي صور تجمعه بوالده قبل تواجده في العرض الخاص.

وفور انتشار صورة ابن كريم عبد العزيز، سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور، إذ قالت أحد المتابعات:” ماشاء الله .. زي القمر”، وقالت متابعة أخرى:” صورة طبق الأصل من مامته”.

أحدث ظهور لابنة كريم عبد العزيز

ولم يقتصر الأمر على صورة على ابن الفنان كريم العزيز، إذ نشر الفنان كريم عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له برفقة ابنته ملك، والتي بدت ملامحها قريبة في الشبه منه.

ويعد هذا التصرف على غير عادة الفنان المصري الذي دائماً ما يحاول أن يخفي أبناءه بعيداً عن الأضواء.

زيجات الفنان كريم عبد العزيز

تزوج الفنان كريم عبدالعزيز مرتين، فقد تزواج المرة الأولى من الصحفية “سماح غنيم” في عام 2002، لكن زواجهما لم يستمر، حيث انفصلا في العام التالي.

وتزوج المرة الثانية من “هايدي هاني سرور” ابنة النائب السابق في مجلس الشعب المصري هاني سرور، وانجب منها ابنة وابن، الابنة اسمها “ملك” وولد اسمه “علي”، ويسعى دائمًا في إبعاد زوجته وأطفاله عن الأضواء والوسط الفني، إلى جانب كونها أقرب شخص له، وتستطيع تفهمه واحتواء عصبيته خلال دقائق معدودة.

العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز

خلال السنوات الماضية، انتشر شائعات بأن الفنان كريم عبد العزيز هو شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلا أن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة.

ولكن الحقيقة أن البعض خلط الكثير بين شقيقة كريم والفنانة ياسمين عبدالعزيز، لكونهما يحملان ذات الاسم، ولم تظهر شقيقته ياسمين على الشاشة سوى في عمل واحد فقط في طفولتها وهو فيلم “منزل العائلة المسمومة” عام 1986 والذي شاركها فيه شقيقها الظهور وكان من إخراج والدهما المخرج الكبير محمد عبدالعزيز.

علاقة ذكري أبو كامل بالفنان كريم عبد العزيز

ردت المخرجة كاملة أبو ذكري، على شائعة ارتباطها بالنجم كريم عبدالعزيز، مؤكدة أنه لم يكن بينها وبين الفنان كريم عبدالعزيز أي علاقة ارتباط أو زواج.

وأشارت كاملة أبو ذكري، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أن كريم عبدالعزيز زميلها في مجال العمل الفني وممثل كبير، مؤكدة أن هذا لا يمثل إلا شائعة فقط انتشرت في فترة التسعينيات.

وأضافت أنه لم يكن هناك أي علاقة ارتباط بينها وبين كريم عبدالعزيز، مؤكدة أن «كريم» موهبة كبيرة وتتمنى العمل معه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى