مطربون ، مشاهير

“راجعة من العراق” وفيديو الشقيقة المدعوة.. أزمات تضرب شيرين قبل ألبومها الجديد

سرعان ما انتشر فيديو لفتاة زعمت بأنها شقيقة للمطربة شيرين عبد الوهاب، وقالت من خلال الفيديو بإنها قد عملت كخادمة في المنازل، وذلك بسبب رفض الأسرة الاعتراف بها.

وتقوم شيرين حاليًا برفقة محاميها بدراسة ما إذا كانت سوف تقوم بإتخاذ أي إجراء قانوني أم لا، خصوصًا مع تركيز شيرين حاليًا على أعمالها الفنية المقبلة، حيث يتجه القرار السائد للإتخاذ، هو أن يتم تجاهل الموضوع، من منطلق أن الباحثين عن الشهرة من نوعية هذه الفتاة لا تستحق الملاحقة.

شقيق شيرين ينتقد

وكان محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، قد كتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلاً: “حسبي الله ونعم الوكيل، أهو زي ما انتوا شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة وناس مقرفة وناس غلاوية.. وبلاوي بتتحدف علينا وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم، مستنقع قذارة، وخلصنا من لوسي جابتلنا توتي وصحافة وإعلام وناس ولا تعرفنا.. تطلع تقول علينا كلام كله افترى ما يعلم بيه إلا ربنا، ودلوقتي واحدة بتقول انها أختنا من الأم، وبكرة واحدة تانية من الأب وشوية ونلاقي اخواتنا في الرضاعة كمان ههه، ماهي هيصة بقى ومش هنخلص، مش عارف أقول حسبي الله ونعم الوكيل على مين بالظبط، على الناس دي ولا على اللي حطنا في الليلة دي غصب عننا، تم تقديم بلاغ رسمي ضد المريضة دي نشوف إيه حكايتها ومين وراها”.

منشور “فيسبوك”

أزمة شيرين بسبب العراق

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب، قد أصدرت قبل يومين “السبت”، بيانًا أعربت من خلاله عن أسفها لفهم عبارة “حاسة اني جاية من العراق” بصورة خاطئة، والتي ردت بها، بصورة عفوية على ترحيب الجمهور بها، مرددين “حمد لله على السلامة”، مؤكدة أنها لم تكن تقصد بما قالت إساءة لشعب العراق، موضحة أن مقصودها، كان ترديد عبارة درج المصريون، على توجيهها إلى من يعودون إلى مصر، بعد طول غياب، محملين، بالخير كله من أرض العراق”.

وأكدت المطربة المصرية أن محبتها لجمهورها من أهل العراق، كانت وراء الإشارة إلى بلدهم، وأن كل ما روج من تأويلات وتفسيرات، في هذا الشأن مردود فهم مغلوط، لعباراتها، وإخراج عن سياقها.

وفي ختام بيانها، أعربت شيرين عن رغبتها بلقاء جمهورها في العراق في فرصة قريبة، لتجدد محبتها وتقديرها، للشعب العربي الأصيل، الذي يتمتع جمهوره بمكانة خاصة في قلبها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى