عربىمجتمع النجوم

بعد مرور 29 عاماً على مسلسلهم الشهير.. لن تصدقوا كيف أصبح شكل “هركليز وزينا”؟

خلال عام 1995، حقق المسلسل الأمريكي “هرقل والرحلات الأسطورية” نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه ، إذ أحبه الكبار والصغار، وتعلق الجمهور بأبطاله ” هركليز وزينا”.

قُدمت أحداث المسلسل على مدار أربعة أعوام في عدة أجزاء حتى توقفت عام 1999، وقد عاش الجمهور في فترة عرض المسلسل رحلة المغامرة والأكشن والخيال والقدرات الخارقة التي كان بطلها هرقل أو هرقليز، وارتبطوا بأحداث العمل وبعلاقته بشخصية زينا.

وبعد مرور 29 عاماً على عرض هذا المسلسل ، سرعان ما عاد الحديث عن شخصية زينا وهركليز من جديد، وذلك بعدما انتشرت صور لهما عبر مواقع السوشيال ميديا.

وبدت ملامحهم مختلفة تماماً عنا كان عليه من قبل، إذ بدا على ملامحهم كبر السن، حيث بات الفنان كيفين سوربو “هركليز” أنحف كثيراً عما اعتدنا عليه، أما الفنانة لوسى لوليس “زينا” فظلت جميلة كعادتها.

وفور انتشار صورهما سرعان ما انهالت التعليقات من قبل الجمهور ، إذ قالت أحد المتابعات:” العمر مر بسرعه .. مسلسلي المفضل”، وقالت متابعة أخرى:” ياااه بالسرعه دي عدى 29 سنة”.

خلافات كيفين سوربو ولوسى لوليس

في يناير 2021 نشبت خلافات بين الثنائي كيفين سوربو ولوسى لوليس على موقع “تويتر” بسبب اقتحام مبنى الكونجرس من قبل أنصار الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب.

 فقد أعلن الممثل كيفن سوربو بطل مسلسل هركليز رؤيته للأمور، لافتًا إلى أن المحتجين ممن دخلوا الكونجرس يثورون ضد الفاشية،وسرعان ما طلب منهم عدم إيذاء أفراد الأمن ووصفهم بأنهم فى صفهم.

وأكد كيفن بأنهم ليس لهم علاقة بترامب ولم يحرضهم على ذلك واصفاً إياهم بأنهم مجرد مثيرى شغب وذلك بعد تسببهم في قتل أكثر من شخص.

إلا أن تلك التصريحات لم تعجب الفنانة لوسى لوليس التي اشتهرت بشخصية زينا وسرعان ما خرجت عن صمتها لتهاجمه، وذلك بعدما تبنت وجهة نظر مختلفة عنه.

ووصفت لوسي ما يقوله كيفن بأنه ينتمى لخرافات متكررة من جانبه بسبب دعمه لترامب، حيث سخرت منه مؤكدة أن ما قام بذلك هى أطباقها الطائرة، فى إشارة لسخريتها مما يقوله.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى