عربى

رضوى الشربيني قبل الشهرة بملامح صادمة .. لن تعرفوها

نشر رواد السوشيال ميديا صورة للإعلامية رضوى الشربيني قبل شهرتها الإعلامية، وقد بدت خلالها بملامح مختلفة تماماً عما هي عليه الآن، الأمر الذي رجحه البعض بقيامها بعمليات تجميل غيرت من ملامحها.

وفور انتشار الصورة سرعان ما انهالت تعليقات وانتقادات الجمهور، إذ قالت أحد المتابعات:” يهدها عمليات التجميل”، وقالت متابعة أخرى:” الشهرة بتنضف .. شكلها اتغير خالص “.

والحقيقة أن رضوى الشربيني صرحت من قبل خلال أحد اللقاءات التليفزيونية بقيامها ببعض عمليات التعديل كالفيلر والبوتوكس لشفتيها وجبينها.

بداية رضوى الشربيني في تقديم البرامج التليفزيونية

ولدت رضوى الشربيني في 30 سبتمبر 1981 ، وتربت ونشأت في أسرة ثرية.

قدمت رضوى الشربيني بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري «بروباجندا تي في»، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها «هي وبس» الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة، منذ 2017 حتى الآن.

عُرفت رضوى الشربيني بتصريحاتها الحادة والمعادية للرجل سواء خلال حلقات برنامجها أو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، مما عرضها للعديد من الأزمات.

زوج رضوى الشربيني

تزوجت الإعلامية رضوى الشربيني من زوجها محمود حسن فهمي وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عنه، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

وتعرضت رضوى لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.

وبعد ذلك اتخذت رضوي الشربيني  قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن «أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها».

رضوى الشربيني تفاجىء جمهورها بصورة شقيقها.. لن تصدقوا جماله

شاركت الإعلامية رضوى ، جمهورها ومتابعيها صورا لها مع شقيقها محمد الشربيني عبر انستغرام ، وذلك بعدما قامت بمعايدته بمناسبة عيد ميلاده.

وعلقت رضوى الصور قائلة: “كل سنه وانت طيب يا حبيب قلب اختك من جوه و تعيش دايما سندى و ضهرى و هديه ربنا ليا…و عندى امل انها تبقى آخر سنه عزوبية و تتجوز بقى و تخلصنى و افرح بيك بدل كل انت مجننى كده Happy birthday habibi”.

وتابعت رضوى قائلة: “ربنا رزقني بيك، أخ وسند وضهر، عمر ما حاجة كانت هتعدي من غيرك يا حبيبي.. دائماً جنبي وفي ضهري أخويا وصاحبي وساعات كتير ابني”.

وأكدت رضوى الشربيني، في تهنئتها لشقيقها، أنها تتمنى أن تراه ناجحاً وسعيداً، وأن يجعل دعوات والدتها له دعماً وسنداً له، ويمنحه الله كل ما يتمنى.

وأشارت: “أجدع خال في الدنيا شايل بناتي قبلي، كل سنة وأنت طيب وسعيد وناجح وجدع زي ما انت وربنا يجعل دعوات أمي ليك يا حبيبى تسندك وتسعدك ويخليك لينا كلنا ويديك كل اللي بتتمناه”.

وسرعان ما رد شقيقها قائلاً: ” ربنا يخليكي ليا و ميحرمنيش منك أبدا يا احلي و اجدع و احن اخت و ام فى الدنيا والله “، مؤكداً لها أنها وبناتها أغلى ما عنده، وسيظل يساندها طوال حياته.

تعليقات الجمهور على صور شقيق رضوى الشربيني

نشرت رضوى الشربيني خلال الساعات الماضية صور لها مع شقيقها، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب ، بعدما لفت شقيقها أنظار الجمهور بجماله، اذ عبر كثير من المتابعين عن اعجابهم به في التعليقات وتمنوا له عيد ميلاد سعيد.

في حين تساءل البعض الآخر على كونه مرتبطاً أم لا، وهنأه متابعوها بعيد ميلاده، وتمنوا لهما دوام الحب والسعادة، وأن يحفظ كل أخ حقوق أسرته ويحميها.

رضوى الشربيني تقدم الموسم الخامس من برنامجها “هي وبس”

بدأت الإعلامية رضوى الشربيني تقديم الموسم الخامس من برنامجها “هي وبس” على “cbc سفرة” في 13 أغسطس الماضي.

وتعرض  رضوى خلاله العديد من الفقرات التي تهتم بالمرأة بشكل كبير، وتستضيف المتخصصين والأطباء الذين يقدمون النصائح للأمهات للعناية بصحة أبنائهن، وكيفية التعامل الصحيح مع المشكلات التي يعانون منها.

فتح تحقيق مع رضوى الشربيني

وخلال الفترة الماضية قامت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بفتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في برنامجها “هي وبس” وحديثها عن غير المحجبات.

رضوى الشربيني تقدم رسالة للفتيات لخلع الحجاب

خلال الفترة الماضية وجهت رضوى الشربيني رسالة للفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب عبر برنامجها “هي وبس”.

قالت رضوى: “لكل الفتيات اللواتي يرغبن في خلع الحجاب، لا تقوموا بذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة غير محجبة يستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكن”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى