أمم أفريقيا 23نجوم الرياضة

منتخب الجزائر يفشل في تحقيق الفوز في كأس أفريقيا منذ 2019

فشل منتخب الجزائر بطل كأس أفريقيا 2019 في تحقيق الفوز في البطولة الأفريقية لما يقارب من 4 سنوات بعدما تعادل مع أنجولا بهدف أمس في افتتاح مشوار محاربي الصحراء ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

نتائج سلبية لمنتخب الجزائر


صدم منتخب الجزائر جماهيره بخيبة أمل كبيرة بعد التفريط في التقدم بهدف على منتخب أنجولا، ليتعادل 1 / 1 في الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.
ويواصل منتخب الجزائر سلسلة عدم الفوز في بطولة افريقيا منذ التتويج بلقب 2019 في مصر.

4 سنوات بدون انتصار

فشل المنتخب الجزائر في تحقيق أي انتصار في الكان منذ الفوز على منتخب السنغال في المباراة النهائية لنسخة 2019 على استاد القاهرة الدولي.
وتعادل محاربو الصحراء مرتين وخسر في مثلهما أمم أفريقيا خلال نسختي 2019 و2021 .
وتعادل منتخب الجزائر سلبيا مع سيراليون في مباراته الأولى بدور المجموعات لنسخة 2021 الكاميرون وخسر بهدف من غينيا الاستوائية قبل أن يسقط بثلاثية مقابل هدف أمام كوت ديفوار وودع البطولة مبكرا، بعدما تذيل ترتيب مجموعته بنقطة وحيدة في مفاجأة من العيار الثقيل خاصة انه كان حاملا للقب ومرشح للتتويج.
استمرت عقدة عدم الفوز في النسخة الحالية بعد التعادل مع منتخب أنجولا ليواصل منتخب الجزائر.

مشاركات منتخب الجزائر في كأس أفريقيا

يشارك محاربو الصحراء في كأس أفريقيا للمرة 20 في رحلة البحث عن تحقيق الانتصارات وكسر تلك السلسلة السلبية بحثا عن اللقب القاري الثالث في تاريخ الجزائر بعدما توج الخضر باللقب عامي 1990 و 2019

منتخب الجزائر بطل افريقيا
منتخب الجزائر بطل افريقيا

القيمة التسويقية لمنتخب الجزائر

تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب الجزائر حوالي 180 مليون يورو وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.
ويتصدرها ريان آيت نوري ظهير أيسر فريق وولفرهامبتون الإنجليزي الأغلى من الناحيه التسويقية بقيمة 28 مليون يورو وفي المركز الثاني يأتي النجم والهداف رياض محرز مهاجم الأهلي السعودي بقيمة تسويقية 16 مليون يورو.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى