مشاهيرممثلون

عاجل.. طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي رسميًا

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء الموافق الـ16 من يناير 2024، عن طلاقها من النجم أحمد العوضي رسميًا، وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور الشهير “إنستجرام”.

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ونشرت ياسمين عبدالعزيز منشورا لها على حسابها الرسمي عبر “إنستجرام” أكدت فيه إتمام طلاقها رسميا من زوجها أحمد العوضي، قائلةً: ” تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

منشور طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

شائعات طالت الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وطالت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات بشان انفصالها، ليخرجا مؤخرا معلنين أنهما يتمتعان بحياة هادئة ولا توجد خلافات بينهما، مؤكدين أن ما يتم تداوله لا يخرج عن كونه شائعات.

إعلان ياسمين عبدالعزيز طلاقها والعوضي هنأها بيوم ميلادها

وتفاجأ جمهور ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي من إعلان الأولى خبر طلاقها الرسمي من زوجها، وخاصة بعدما هنأ العوضي يوم أمس زوجته بعيد ميلادها بعدما نشر صورة تجمعهما وعلق عليها: “كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

ذكرى ميلاد ياسمين عبدالعزيز يوم طلاقها

وأحيت ياسمين عبدالعزيز التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم المناسبة يوم أمس الاثنين، مشاركة جمهورها صورة لها وهي تطفئ الشموع احتفالا بعيد ميلادها، ما زاد من حجم المفاجأة لدى الجمهور العاشق لهذا الثنائي.

وتحضر ياسمين عبدالعزيز التي أعلنت طلاقها رسميًا من أحمد العوضي، لفيلم جديد يدور في قالب كوميدي اجتماعي، كما يعيش أحمد العوضي حالة من السعادة حاليا حيث يعرض فيلمه الجديد “الإسكندراني” في العديد من دور السينما.

اقرأ أيضا..

أحمد العوضي يحسم الجدل حول إنجابه من ياسمين عبدالعزيز.. بعد صورتها من داخل مستشفى الولادة

لم تتحمل المنظر.. ياسمين عبدالعزيز تطلب الطلاق من زوجها أحمد العوضي بمنشور عبر إنستجرام

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى