ممثلون

الظهور الأخير للعوضي وياسمين عبد العزيز معًا قبل الطلاق

أكد حساب الفنانة ياسمين عبد العزيز على طلاقها من الفنان أحمد العوضي منذ قليل عبر منشور على الفيسبوك، بعد علاقة استمرت لما يقرب من 4 سنوات.

آخر ظهور للثنائي معًا كان في ليلة رأس العام المنق١ي 2023، حيث احتفل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع أصدقائهما ومنهم السيناريست عمرو محمود ياسين والشاعر أيمن بهجت قمر.


ونشر الكاتب والشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر صورا عبر حسابه على Instagram من الاحتفال وظهر فيها ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة.

ويذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد ظهرا معًا قبل ذلك في حفل وشوشة شهر ديسمبر الماضي، حيث خطفا الأنظار برفع علم فلسطين على السجادة الحمراء.

والجدير بالذكر أنه تحتفل اليوم ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، وكان أحمد العوضي نشر صورة له معها وكتبت ليهنئها: “كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي … العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

على جانب آخر، تواجد الفنان أحمد العوضي في الإمارات للاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه “الإسكندراني” في دبي، وحضر العرض الخاص كل من أحمد العوضي وزينة وعصام السقا ومحمود حافظ وغيرهم.

فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى