غير مصنف

توقعات الأصدقاء.. طلاق العوضي وياسمين قد يكون مزحة لكشف المنافقين والكذابين

توقع عدد كبير من الفنانين والصحفيين الأصدقاء المقربين من الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، أن يكون موضوع طلاقهم هذا ما هو إلا حيلة ليتم الكشف بها عن المنافقين من حولهم وإبعادهم والاكتفاء بمن يهتموا لأمرهم بشكل ودي ملئ بالمحبة.

وذكر عدد من الأصدقاء أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قد يكونا قاموا بهذا الفعل من أجل إفساد نبوءة عالمة الفلك اللبنانية ليلي عبد اللطيف، والتي كانت قد توقعت انفصالهم، ضمن توقعاتها لعام 2024 وذلك خلال حلقتها المثيرة للجدل مع الإعلامي اللبناني نيشان، بقولها: “الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ”.

يتواجد حاليًا الفنان أحمد العوضي بالمملكة العربية السعودية للاحتفال بعرض فيلمه الجديد “الإسكندراني” بدول مجلس التعاون الخليجي، العوضي ليس وحيدًا هناك ولكن بصحبة بطلة العمل زينة والمنتج أحمد عفيفي والمخرج خالد يوسف.

وكانت زينة قد نشرت صورًا من العرض الخاص للفيلم بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعلقت على الصور قائلة: “عرض فيلم الاسكندراني في دبي واستقبال الجمهور الغالي في الامارات دبي بفريق عمل فيلم الاسكندراني شكرا لكرم استقبالكم”.

زينة والعوضي

جمع فيلم الإسكندراني عدد من المشاهد الرومانسية بين الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، ومن المعروف عن الفنانة ياسمين عبد العزيز غيرتها الكبيرة على أحمد العوضي، وخصوصًا وهو العمل الأول للعوضي الذي ينفصل به عن ياسمين عبد العزيز منذ زواجهم في شهر مايو من عام 2020.

فيلم “الإسكندراني”

العمل من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل، الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى