عربى

ريهام حجاج ترد للمرة الأولى: اكتشفت إنى منزله استوري وحذفتها

بعد إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، نشرت الفنانة ريهام حجاج ستوري قائلة خلاله :” أسعد يوم في حياتي”، إلا أنها سرعان ما قامت بحذفها.

وعلى الفور سرعان ما انهالت تعليقات الهجوم من الجمهور عليها، إذ قالت أحد المتابعات:”مالك شمتانه كده ليه .. ما انتي خطفتي جوزها”، وعلقت أخرى:” اللهم لا شماته “.

ريهام حجاج ترد على ستوري طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

وبعد دقائق قليلة ، أعربت الفنانة ريهام حجاج عن ضيقها الشديد من ستوري تم نسبه إليها، قائلة في فيديو عبر صفحتها على إنستجرام: “مساء الخير يا جماعة، أنا عاملة الفيديو ده عشان أرد، وأنا مش متعودة أرد على أي شائعات أو افتراءات”.

وتابعت: “بقالي 6 سنين بيتقال عني كلام أنا عمري ما قلته وأنا عمري ما رديت، لكن أنا قررت أرد وسخافة أوي وقلة احترام إني اكون قاعدة في بيتي واتفاجئ إني نزلت ستوري ومسحتها، وأنا ممسكتش الموبايل من 7 ساعات.. مش هسمح لحد بعد كده أنه يطلع عليا شائعات، أنا معملتش كده والستوري منتشر على صفحات رخيصة بدور على الوقيعة بين الناس”.

وأضافت: «عيب احترموا أنفسكم وخلي عندكم دين وأخلاق، بدل الانحدار اللي بقيتوا فيه».

أزمة ريهام حجاج وياسمين

ومعروف أن العلاقة بين ريهام حجاج وياسمين ليست في أفضل حالاتها خاصة بعد إعلان ريهام زواجها من محمد حلاوة وهو طليق ياسمين.

وكانت قصة ارتباط وزواج الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي كانت حديث الساعة منذ إعلان زواجهم في شهر مايو من عام 2020، حيث كانت ياسمين قد إنفصلت عن رجل الأعمال وزوجها ووالد طفليها محمد حلاوةفي شهر نوفمبر من عام 2018 ببيان إعلامي، ليتزوج بعدها رجل الأعمال محمد حلاوة من الفنانة ريهام حجاج في يناير من عام 2019.
وليست هذه الأزمة الأولى بين ريهام وياسمين، ولكن كان هناك سلسلة من الأزمات بينهما بدأت منذ زواج ريهام بمحمد حلاوة.


وكانت الأزمة بينهما اشتدت مع ظهور الفنانة ريهام حجاج في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة قناة “النهار” في 2021، أكدت أن الانتقادات التي تعرضت لها من الجمهور كانت بسبب ملابسات زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.
وقالت ريهام إن ياسمين لا يعيبها إعلان خبر الطلاق من عدمه لأن الحياة الشخصية مكانها ليس مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، وأن وقوع الطلاق بين أي زوجين لا يعني وجود طرف سيء بينهما.


ومن جانبها نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وعلقت عليها: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”، وتابعت في تعليق آخر: “تخيل أنا حارق دمك من غير ما أعملك حاجة، ما بالك بقى لو عملت”.
وكانت قبلها في أول زواج ريهام حجاج من رجل الأعمال أحمد حلاوة كانت تنشر العديد من الصور تجمعها بزوجها ويرى الجمهور أنها بهذه الطريقة تستفز الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقته.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وخلال الساعات القليلة الماضية أعلنت ياسمين عبدالعزيز عن خبر انفصالها عن العوضي عبر «فيس بوك»، ليرد عليها الأخير بتأكيد خبر الطلاق قائلاً:” تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير» .

وقبل الطلاق بساعات قالت ياسمين عبدالعزيز عبر ستوري «إنستجرام»: «أكبر درس تعلمته في حياتي إن المسرف بالطيبة والحب دائما خسران».

رد فعل شقيق ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من العوضي

علق وائل عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على طلاق شقيقته قائلاً:«ربنا يهدي ويكتب الخير للجميع لا حول ولا وقوة إلا بالله».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى