عربى

سر عدم مسح ياسمين عبد العزيز والعوضي صورهما معا على السوشيال ميديا

خلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت ياسمين عبدالعزيز انفصالها من النجم أحمد العوضي عبر «فيس بوك»، ليرد عليها الأخير بتأكيد خبر الطلاق قائلاً:” تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير» .

ورغم الطلاق الذي تم بينهما، إلا أن الثنائي لم يقوما إلغاء متابعة بعض ولم يقوما بمسح صورهما معاً، وكأنهم يبعثوا رسالة لمحبيهم ومتابعيهم أن الصداقة ستظل قائمة بينهما، في حين رجح بعض محبيهم ومتابعيهم أن هذا الأمر قد يكون فرصة لعودتهما لبعض من جديد.

أخر ما قالته ياسمين عبد العزيز قبل الطلاق بساعات

قبل الطلاق بساعات قلائل  قالت ياسمين عبدالعزيز عبر ستوري «إنستجرام»: «أكبر درس تعلمته في حياتي إن المسرف بالطيبة والحب دائما خسران».

وقد احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها قبل ساعات معدودة من حدوث الانفصال بينهما ، وهنأها العوضي بعيد ميلاد ليفاجىء الجميع بخبر انفصالهم.

رسائل تهنئة للفنانة ياسمين عبد العزيز

ورغم خبرالطلاق الذي انتشر بسرعة البرق، إلا أن بعض الفنانين قاموا بتهنئة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها ولم يعلقوا على خبر الانفصال.

فقد فسر بعض المتابعين هذا الأمر تفسيرات مختلفة، واندهش كثير من المتابعين بقيام بعض الفنانين بتهنئتها بعيد ميلادها بعد إعلان انفصالها عن العوضي.

فقد هنأت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس-عبر صفحتها على انستجرام- الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، قائلة:«انهاردة عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، كل سنة وانتي طيبة يا سو».

كما هنأتها أيضاً الفنانة بدرية طلبة قائلة:«العمر كله يا حلوة ربنا يحفظك ويحميكي، عيد ميلاد القمر».

ونشر أيضاً الفنان خالد سرحان صورته مع ياسمين عبدالعزيز وعلق قائلاً:«كل سنة وانتي طيبة يا ياسمين».

رد فعل شقيق ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من العوضي

علق وائل عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على طلاق شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، قائلاً:«ربنا يهدي ويكتب الخير للجميع لا حول ولا وقوة إلا بالله».

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تزوجت الفنانة ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، بعد العمل سوياً في مسلسل “اللى ملوش كبير” عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار ” العام الماضى 2023.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى