عربىمجتمع النجوم

ياسمين عبدالعزيز ترد على اتهام أحمد العوضي بالخيانة بتعليق غير متوقع

نفت النجمة ياسمين عبد العزيز كل ما تردد خلال الساعات الأخيرة حول أن سبب طلاقها رسميا من النجم أحمد العوضي، هو خيانته لها.

كتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بتطبيق Instagram: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري (مش بإيدينا)”.

يذكر أن الناقد الفني عماد يسري قال في مداخلة هاتفية مع بسمة وهبة: “أنا مكنتش متفاجئ لما اتطلقوا لأن في كواليس شبيهة بفيلم “ليلة بكى فيها القمر” للفنانة صباح والفنان حسين فهمي، حيث لعبت دور فنانة كبيرة وخانها المخرج الشاب، بدأت الكواليس تتنقل في الوسط الفني وكانت آخر مشكلة هي إن في فنانة كبيرة السبب في الموضوع دة وعشان كدة ياسمين عبد العزيز محضرتش العرض الخاص لفيلم “الإسكندراني”.

وتابع عماد يسري: “تم توجيه سؤال لياسمين عبد العزيز يوم 10 ديسمبر عن سبب عدم الإنجاب حتى الآن، وساعتها مكانش في إجابة واكتشفت ياسمين عبد العزيز بعدها إن في فنانة كبيرة بتهدد الحياة الزوجية”.

ورغم أن عماد يسري رفض الإفصاح عن تفاصيل عن الفنانة المتسببة في طلاق الزوجين، إلا أنه أكد أنها عملت مع أحمد العوضي، وتسائلت بسمة وهبة “مش ملاحظ إن الفنانة دي كل ما بتدخل عمل مع فنان لازم يطلع إشاعة إنها على علاقة بيه؟”.

وكانت ياسمين عبد العزيز فاجأت جمهورها بإعلانها خبر طلاقها من أحمد العوضي.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على Instagram: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر والبعض لم يصدق وأكدوا أنها مزحة منها.

وتحتفل ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، وكان أحمد العوضي نشر صورة له معها وكتبت ليهنئها: “كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي … العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى