زمان يافنعربى

بعد 34 عاماً على عرضه.. لن تصدقوا كيف أصبح أبطال The Bold and The Beautiful

يعد مسلسل The Bold and the Beautiful، ملحمة درامية استطاعت أن تحفر مكانة في أذهان الجمهور، رغم مرور نحو 34 عاماً على عرضه.

خلال السنوات الماضية تم عرض المسلسل دون توقف، إذ نجح في تحقيق أرقاماً قياسية حيث يقدر عدد مشاهديه بنحو 36.2 مليون مشاهد.

وبعد مرور 34 عاماً على عرضه لأول مرة،تغير بالتأكيد الكثير من أبطاله وخطوطه العريضة في الأحداث، إذ تدور أحداثه حول صناعة الأزياء التي تحكمها عائلة “فوريستر” في بيفرلي هيلز، لكن وراء التألق، يواجه أفراد الأسرة العديد من الصعوبات، بما في ذلك الطلاق وإدمان الكحول والوفيات.

وبعد مرور عشرات السنوات، اختفى العديد من الشخصيات وتوفى البعض واعتذر الآخر، وتغيرت ملامحهم جميعا، ففي عام 2013، لم يكن يتبقى من فريق العمل الأصلي سوى كاثرين كيلي لينج وجون ماكوك.

كاثرين كيلي لينج

خلال المسلسل تقدم كاثرين كيلي لينج شخصية “بروك لوجان” منذ بداية المسلسل في 1987 وحتى الآن، هي واحدة من الشخصيات الأربعة الأساسية.

ولدت بروك في 28 يونيو 1960، وهي الابنة الكبرى لستيفن لوجان وبيث هندرسون، والأخت الصغرى لستورم لوجان ، والأخت الكبرى لدونا لوجان وكاتي لوجان، وأنجبت ستة أبناء.

جون ماكوك

قدم جون ماكوك شخصية “إيريك فوستر” منذ عام 1987 وحتى عام 2020، إريك لديه زوجة متوفاة، وهي ستيفاني فوريستر، كلاهما مؤسسان مشاركان لدار أزياء في لوس أنجلوس، Forrester Creations

أنجب إيريك من ستيفاني ثلاثة أبناء أحياء، هو كريستين وثورن وفيليسيا، وذلك بعد اكتشافه أن ريدج ابن ستيفاني من منافسه ماسيمو مارون.

أخفت ستيفاني طفلهما الرابع، أنجيلا، عن إريك لتجنيبه الألم لأن أنجيلا ولدت مصغرة الرأس وبقيت في غيبوبة، ويمر إيريك بالعديد من الأزمات في حياته العملية أيضا من ستيفاني.

رون موس

قدم رون موس شخصية “ريدج فوريستر” منذ بدء عرض المسلسل عام 1987 وحتى عام 2012، وتم استبداله بالممثل ثورستين كاييه.

تردد أن سبب انسحاب رون موس من المسلسل هو عدم الاتفاق على عائد مادي مرضي له، وهناك من أرجح لوجود مشاكل في ذاكرته فهو يبلغ من العمر 68 عاما.

ريدج هو الابن القانوني لإريك فورستر وستيفاني دوغلاس. لدى ريدج أربعة أشقاء غير أشقاء فيليسيا وثورن وكريستين وأنجيلا التي ماتت فور ولادتها بسبب اضطراب شديد.

نشأ ريدج باعتباره الابن الأكبر والأكثر تفضيلاً في شركة فوريستر، وخاصة من قبل والدته ستيفاني ، لكنه في الواقع كان الابن البيولوجي لماسيمو مارون وستيفاني كذب على إريك وريدج لعدة عقود.

سوزان فلانيري

قدمت سوزان فلانري شخصية “ستيفاني فورستر”، زوجة “إيريك” وهي واحدة من الشخصيات الأربع الرئيسية الأصلية في The Bold and the Beautiful، منذ بداية العرض حتى وفاة الشخصية في أواخر عام 2012.

في 8 فبراير 2018، أُعلن أنه على الرغم من تقاعدها وموت الشخصية، ستعود سوزان فلانيري إلى The Bold and the Beautiful عبر صوتها في رسالة إلى Brooke في يوم زفافها.

دارين كونلي

قدمت دارين كونلي شخصية “سالي سبيكترا” لمدة عشرين عامًا تقريبًا، من 17 يناير 1989 حتى وفاة كونلي في 14 يناير 2007، على الرغم من ظهور الشخصية في العرض حتى 26 يناير من نفس العام.

دانيال ماكجايفر

قدم دانيال ماكجايفر شخصية “كلارك جاريسون” منذ عام 1987 إلى عام 1992 ، من عام 1996 إلى عام 2009.

“كلارك جاريسون” مصمم أزياء بارع، يتمكن من سحر النساء، لكنه فشل عندما وظفته ستيفاني فورستر لإغواء ابنتها كريستين، حاول كلارك التودد إلى ستيفاني للحصول على وظيفة في Forrester، لكن انتهى به الأمر بعد أن بدأ في مواعدة كريستين وتخلت عن تصميماته على أنها تصميماتها الخاصة، هرب كلارك وكريستين إلى فيجاس، لكنه كان على علاقة مع مارجو ماكلين، وانتهى بها الأمر بالحمل وطالبت بدعم الطفل.

بوبي إيكيس

قدمت بوبي إيكيس شخصية “ماسي ألكسندر” ابنة “سالي سبكترا”، التي كانت تأمل في إقامتها مع ريدج فورست ، لكنها كانت مغرمة بثورن فورستر منذ اللحظة الأولى التي وضعت عينها عليه.

وجدت ميسي الراحة مع ثورن المحطم بنفس قدرها، وانطلقت علاقتهما عندما ارتبطتا بحبهما المشترك للغناء. عندما تقدم بطلب الزواج، وافقت ميسي، ولكن عندما علم فورسترز أنها ابنة سالي، قطعت ثورن الخطوبة.

ظهرت ميسي لأول مرة في أبريل 1989 ولعبها بوبي إيكس حتى وفاة الشخصية في يوليو 2000. عادت إلى B&B في ديسمبر 2002 لكنها توفيت مرة أخرى في أكتوبر 2003.

هانتر تايلو

قدمت هانتر تيلو شخصية “دكتور تايلور هاييز” ظهرت لأول مرة خلال الحلقة بتاريخ 6 يونيو 1990، غادرت الشخصية في عام 2002، وعادت لفترة وجيزة في عام 2004، ثم عادت رسميًا في مارس 2005 إلى يوليو 2013، ثم بقيت في حالة متكررة حتى أكتوبر 2014.

في أبريل 2018، قام تايلو بعودة مفاجئة مفاجئة إلى العرض، فهي طبيبة نفسية في لوس أنجلوس، وشخصيتها متشابكة في خطوط القصة الطبية والشخصية في المسلسل.

كانت في الأصل شخصية جانبية لمساعدة ريدج فورستر وكارولين سبنسر خلال معركتها أثناء محاربة اللوكيميا، وطورت علاقة مع “ريدج فورستر”، وعلى مدار سنواتها في العرض، وتزوجت منه وأنجبا معًا ثلاثة أبناء.

واجهت الشخصية العديد من المشكلات، يفترض أنها ماتت في التسعينيات، ومرة ​​أخرى في أكتوبر 2002، وكُشف أنها على قيد الحياة بعد إطلاق النار عليها من قبل شيلا كارتر، بعد أن كانت تتعافى من جراحها أثناء اختطافها من قبل عمر رشيد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى