مجتمع النجوممشاهيرممثلون

ايه الحكاية.. عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي انباء عن عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضي بعد اعلان الطلاق والانفصال.

حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثارت الأقاويل عن عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الفنان أحمد العوضي ضجة كبيرة في الساعات الأخيرة ولكن لم يتم تأكيد الخبر ومدي صحته وسط حالة من الترقب.

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

كتبت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على Instagram: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير.

وجاء اعلان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الطلاق رسميا بشكل مفاجئ خاصة انهما كانا يحتفلان بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز قبل إعلان الطلاق بساعات.

وتفاجئ الجمهور بإعلان انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعدما احتفل العوضي بعيد ميلاد زوجته ونشر صورة تجمعه بياسمين عبدالعزيز وعلق عليها : كل سنة وإنتي طيبه يا حبيبتي … العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح.

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فجر الناقد الفني إيهاب عبد العزيز مفاجأة كانت السبب وراء انفصال وطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مؤكدا أن السر في مسلسل ضرب نار.

وقال الناقد الفني إيهاب عبد العزيز في برنامج صباح البلد، مع الإعلامية نهاد سمير على قناة صدى البلد: ان مسلسل ضرب نار اسمه محير لا يعبر عن بطل العمل أو البطلة، وكانت هناك مشاكل وأزمات في الكواليس وقد تكون الروح في المسلسل لم تكن قوية لذلك لم ينجح العمل، مثل نجاح مسلسل اللي مالوش كبير.

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد الطلاق

نفت الفنانة ياسمين عبد العزيز ما تردد في الساعات الأخيرة حول أن سبب طلاقها من النجم أحمد العوضي، هو خيانته لها.

كتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها بتطبيق Instagram: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين زواج، وانفصالنا شيء قدري (مش بإيدينا)”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى