أمم أفريقيا 23نجوم الرياضة

صدمة في منتخب مصر بعد إصابة محمد صلاح.. أول تعليق من ليفربول

تترقب الجماهير المصرية موقف النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول لكرة القدم من المشاركة في مباراة المنتخب ضد الرأس الأخضر يوم الاثنين القادم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في مباراة مصر وغانا أمس الخميس ولم يتمكن من استكمال اللقاء وخرج في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار ضمن منافسات المجموعة الثانية .

تفاصيل إصابة محمد صلاح


كشف الدكتور محمد ابو العلا طبيب منتخب مصر تفاصيل إصابة محمد صلاح في مباراة غانا مؤكدا أن صلاح تعرض للإصابة بشد في العضلة العضلة الخلفية وسيتم تحديد موقفه خلال اليومين المقبلين بشأن المشاركة في مباراة الرأس الأخضر.
ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الطبي للمنتخب موقف محمد صلاح عقب إجراء الإشعة التي تحدد طبيعة الإصابة ومدة غيابه عن المباريات المقبلة في البطولة .

صدمة في المنتخب بسبب محمد صلاح

وتعتبر إصابة محمد صلاح بمثابة ضربة موجعة لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 خاصة انه النجم الأول وقائد منتخب مصر ومصدر خطورة للمنافسين في البطولة الأفريقية.

اول تعليق من كلوب على إصابة محمد صلاح

علق الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على الإصابة التي تعرض لها النجم محمد صلاح مع منتخب مصر ضد غانا في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا.
قال كلوب في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: لا نعرف أي شيء عن طبيعة إصابة محمد صلاح ولكننا تحدثنا الليلة الماضية مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر وكان هناك تشخيص مبدئي وسنحصل على كافة المعلومات لاحقا.


وأضاف يورجن كلوب: إصابة محمد صلاح بمثابة صدمة بسبب عدم رؤيتنا ما تعرض له ولكنه شعر بالألم، وجميعنا يعرف أنه من النادر خروجه مصابا.
وتابع: حتى الآن ليس لدينا معلومات نهائية، وسيخضع محمد صلاح لفحص بالرنين المغناطيسي، وبعدها سنرى التشخيص النهائي.

موقف منتخب مصر في كأس أفريقيا


أصبح موقف منتخب مصر في المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 صعب للغاية بعد التعادل مع غانا بهدفين امس الخميس وقبلها التعادل مع موزمبيق بنفس النتيجة وفشل منتخب مصر في تحقيق أي فوز ومطالب بالفوز في الجولة الأخيرة ضد الرأس الأخضر.

ترتيب مجموعة مصر في كأس أفريقيا


بعد نهاية الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 ضمن منتخب الرأس الأخضر التأهل رسميا لدور الـ16 بعد تحقيق الفوز في الجولتين على غانا 2-1 وعلى موزمبيق 3-0 وأصبحت البطاقة الثانية حائرة بين مصر وغانا وموزمبيق.
وجاء ترتيب المجموعة كالتالي
1- الرأس الأخضر 6 نقاط
2- مصر 2 نقطة
3- غانا 1 نقطة
4- موزمبيق ١ نقطة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى