عربىمجتمع النجوممطربون ، مشاهير

جورج وسوف يجري عملية في المخ بعد ساعات من التألق في حفل صلاح الشرنوبي بالسعودية

تعرض الفنان اللبناني جورج وسوف، إلى أزمة صحية وتم نقله إلى أحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية لإجراء عملية جراحية عاجلة، بعد مشاركته أمس في حفل ليلة صلاح الشرنوبي.

وأصيب الفنان جورج وسوف بنزيف حاد ونُقل على الفور لأحد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية لإجراء عملية جراحية.

تألق جورج وسوف في ليلة صلاح الشرنوبي

شارك جورج وسوف، في حفل ليلة صلاح الشرنوبي، التي أٌقيمت على مسرح أبو بكر سالم، بالمملكة العربية السعودية.
وظهرت علامات التعب على وجه الفنان جورج وسوف حيث جلس خلال فقرته بالحفل على الكرسي ولم يستطيع الوقوف أثناء الغناء.


وغني جورج وسوف أغنية يا بياعين الهوى، التي ختم بها حفل ليلة صلاح الشرنوبي، كما طلب منه الفنان راغب علامة إعادة الأغنية مرة أخرى، قائلًا: مشبعناش خلينا نعيدها مرة تانية قبل أن ينهي الحفل بتوجيه الشكر لجميع النجوم.

مرض جورج وسوف


تعرض الفنان جورج وسوف لأزمة صحية في عام 2000 عندما أٌصيب بجلطة دماغية بسبب الضغط وتم علاحه وبعدها تعرض لجلطة مرة أخرى بعد عام تقريبا ونقل إلى أحد المستشفيات في سوريا، وتوقع الأطباء أن وفاة جورج وسوف مسألة وقت خاصة بعد تشخيص حالته بأنه مات إكلينيكيا ولكنه تعافي وتم نقل جورج وسوف إلى مستشفى الجامعة الأمريكية بلبنان وتلقى فيها العلاج لمدة 6 أشهر وسافر في رحلة تأهيل إلى روما والسويد.

جورج وسوف يداعب كريم محمود عبد العزيز

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز صورا ومقطع فيديو يجمعه بالمطرب اللبناني جورج وسوف على هامش حفل ليلة صلاح الشرنوبي في المملكة العربية السعودية.


وظهر في الفيديو كريم محمود عبد العزيز وهو داخل الغرفة الخاصة بالفنان جورج وسوف.
وقال جورج وسوف في الفيديو: أنا جيت عندكم البيت وكنت صغير ورد كريم: فاكر طبعا وفي الذاكرة منستهاش أبدا”.ورد جورج عليه: أنت حبيبي أقسم بالله وفنان حلو، والغزالة رايقة.. حبيبي الغالي، موفق،
وفي نهاية اللقاء قال كريم محمود عبد العزيز: كان نفسي ألحق حضرتك قبل ما تمشي.

اخر اغاني جورج وسوف

طرح الفنان جورج وسوف الملقب بسلطان الطرب أحدث أغانيه باللهجة المصرية وتحمل اسم “نجم عالي”، على “يوتيوب”، والأغنية من إنتاج فريق عمل مصري مكون من الملحن محمد يحيى والشاعر ملاك عادل والتوزيع لزيزو فاروق.


كما شارك جورج وسوف في حفل غنائي في وقت سابق ضمن فعاليات مهرجان جرش فى الأردن، وحفل غنائي اخر في قط برفقة المطرب ملحم زين.
كما طرح سلطان الطرب أغنية بعنوان “نصّ عمري” يرثى فيها ابنه وديع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى